الأهلي يخطف آخر بطاقات المربع الذهبي بركلات الحظ في دوري الفقيد القشم

2026-05-10 23:40:29 أخبار اليوم/ الضالع /فؤاد هرهره

   

أُختتمت عصر أمس الأحد منافسات دور الثمانية في دوري الفقيد عميد بحري علي ناصر قاسم القشم والذي يقام برعاية ودعم نادي شباب العوابل بمديرية الشعيب بالضالع .

 وكان اللقاء بين فريق الأهلي وفريق الشباب فالبداية كانت مع الشوط الأول ففي منافسة قوية بين الفريقان استطاع فريق الشباب من تسجيل هدف ناري عبر لاعبه المتألق أحمد علي القزعي وذلك في الدقيقة 36 كما أن الأهلي حاول عدة مرات لتسجيل هدف التعادل إلا أن الحظ كان عائقا أمامه ويعلن حكم المباراة فضل الشامي نهاية الشوط الأول بتقدم فريق الشباب بهدف نظيف 1/0

 أما الشوط الثاني فقد استطاع فريق الأهلي من تسجيل هدف التعادل وذلك في الدقيقة 40 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 .

 بعدها إحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي نال فيها الأهلي البطاقة الأخيرة للمربع الذهبي بعد فوزه على فريق الشباب بركلات الترجيح بنتيجة ( 1-2 )ليكتمل بذلك عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي دوري الفقيد علي ناصر قاسم القشم وهي: «فريق النصر «وفريق الهلال «وفريق الشعلة «وفريق الأهلي.

  

المقالات

تحقيقات

dailog-img
بين الجوع والوعي.. كيف تُعاد صياغة المجتمع في مناطق سيطرة الحوثيين؟

في أحياء صنعاء ومدن أخرى خاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، لا يقتصر المشهد على تداعيات الحرب العسكرية، بل يتشكل بصمت واقع أكثر عمقاً وتعقيداً يعيد رسم ملامح المجتمع من الداخل، وفق شهادات أكاديمية مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
نزول ميداني ومراقبة صارمة: الأشول يكشف استراتيجيات وبرامج وزارة الصناعة لضبط الأسواق وحماية القدرة الشرائية

في ظل التغيرات السياسية الأخيرة، وارتفاع أسعار السلع الأساسية وتراجع القدرة الشرائية للمواطن اليمني، ومع دخول شهر رمضان المبارك الذي يزيد الطلب على المواد الغذائية والسلع الاستراتيجية، يطرح الشارع تساؤلات مهمة حول قد مشاهدة المزيد