رئيس مجلس القضاء الأعلى يعزي في وفاة الرئيس هادي

2026-05-28 21:14:52 أخبار اليوم/ عدن

 


رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى، القاضي محسن طالب، برقية عزاء ومواساة إلى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، في وفاة الرئيس المناضل المشير الركن عبدربه منصور هادي، بعد مسيرة وطنية حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وعبّر القاضي محسن طالب عن بالغ الحزن وعظيم الأسى بهذا المصاب الأليم، مقدماً التعازي إلى رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ونجلي الفقيد جلال وناصر، وشقيقه الفريق ناصر منصور، وكافة أفراد أسرته ومحبيه.

وسأل رئيس مجلس القضاء الأعلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
بين الجوع والوعي.. كيف تُعاد صياغة المجتمع في مناطق سيطرة الحوثيين؟

في أحياء صنعاء ومدن أخرى خاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، لا يقتصر المشهد على تداعيات الحرب العسكرية، بل يتشكل بصمت واقع أكثر عمقاً وتعقيداً يعيد رسم ملامح المجتمع من الداخل، وفق شهادات أكاديمية مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
نزول ميداني ومراقبة صارمة: الأشول يكشف استراتيجيات وبرامج وزارة الصناعة لضبط الأسواق وحماية القدرة الشرائية

في ظل التغيرات السياسية الأخيرة، وارتفاع أسعار السلع الأساسية وتراجع القدرة الشرائية للمواطن اليمني، ومع دخول شهر رمضان المبارك الذي يزيد الطلب على المواد الغذائية والسلع الاستراتيجية، يطرح الشارع تساؤلات مهمة حول قد مشاهدة المزيد