اختتام معسكر لودر الإعدادي لمنتخب الناشئين

2023-11-14 06:56:06 أخبار اليوم / عارف علوان

 

أجرى الجهاز التدريبي لمنتخب الناشئين صباح امس الاثنين آخر حصة تدريبية على أرضية ملعب الناصر المكتسية ارضيته بالعشب الصناعي والتابع لنادي عرفان الرياضي ضمن المرحلة الإعدادية الأولى من المعسكر التدريبي والذي استضافته مدينة لودر بأبين والمخصص لانتقاء منتخب الناشئين استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا المزمع إقامتها في سلطنة عمان مطلع شهر ديسمبر القادم.

وشهد معسكر منتخب الناشئين ضمن مرحلته الاعدادية الأولى والذي استمر ثلاثة أيام بمعدل حصتين تدريبية في اليوم الواحد وعلى فترتين صباحية ومسائية انضمام 50 لاعبا ممن تم استدعاؤهم لمعسكر الانتقاء من أجل الوقوف على القائمة التي ستدخل المعسكر الأخير في صنعاء إلى جانب القائمة المختارة من قبل مساعد المدرب الكابتن علي النونو.

اخر حصة تدريبية أجريت أمس الاثنين على ملعب الناصر بنادي عرفان بمدينة لودر محافظة أبين المعسكر الإعدادي الذي كان على فترتين صباحية ومسائية والذي استمر لمدة ثلاثه ايام .

ولم يعلن الجهاز الفني لمنتخب الناشئين بقيادة المدرب سامر فضل عن قائمة اللاعبين المختارة من معسكر لودر التدريبي والمرشحة للمغادرة إلى صنعاء والانضمام إلى المجموعة الأخرى التي يقودها مساعده النونو.

وأكد مدرب منتخب الناشئين الكابتن فضل إلى أن الإعلان عن القائمة النهائية والرسمية التي ستمثل منتخب الناشئين في الاستحقاق الكروي الآسيوي القادم لن يتم إلا بعد أن يتم النزول إلى معسكر صنعاء والوقوف على مستويات اللاعبين الذين تم اختيارهم.. حيث من من يتوقع الإعلان عن القائمة النهائية المنتخب خلال الأيام القادمة.

يذكر أن المعسكر التدريبي الاولي للاعبي منتخب الناشئين والمختارين من المحافظات الجنوبية كان قد أقيم على مرحلتين الأولى في مدينة عدن واستمر لمدة 10 ايام قبل أن ينقل المعسكر وتحويله الى أبين بمدينة لودر والذي استمر لمدة 3 أيام.

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد