جامعة حضرموت تمنح الرياضيين تسهيلات للدراسة الجامعية

2024-05-21 09:48:20 أخبار اليوم - متابعات

  

جدد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي الشكر والتقدير والعرفان لقيادة جامعة حضرموت ممثلة بالاستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش ونوابه وكافة قيادات الجامعة وشئون الطلاب على جهودهم ومساعيهم الداعمة والمساندة لجهود مكتبه وللرياضة بصورة عامة .

واعرب مسجدي خلال لقائه برئيس قسم التربية البدنية والرياضية بكلية التربية جامعة حضرموت الدكتور حاج صالح بن طحين عن اعتزازه بالشراكة القائمة بين مكتبه والجامعة الهادفة الى تفعيل الأنشطة الرياضية وتنظيمها وتأهيل كوادر الأندية والاتحادات والمساهمة مع إدارة الأنشطة الطلابية في الإعداد والتحضير والتنظيم للمنافسات والفعاليات الرياضية التي تقام بالجامعة .

وزف المدير العام بشرى رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش تقديم التسهيلات كتخفيض نسبة القبول إلى ٥٠٪ وتمديد عمر شهادة الثانوية إلى ١٠ سنوات سابقة وهذه فرصة جيدة بالنسبة للشباب الراغبين في الالتحاق بقسم التربية البدنية والرياضية إلى جانب تسهيل كافة الإجراءات للمتقدمين , في إطار الحرص والتأكيد على أهمية تأهيل الشباب الرياضي والكوادر الرياضية التأهيل العلمي السليم المواكب لمتطلبات العصر الحالي والمستقبل.

كما تقدم المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت بالتهنئة للدكتور محمد باعباد لترقيته العلمية الى لقب أستاذ دكتور في علم التدريب الرياضي وكرة القدم.

من جانبه أكد رئيس قسم التربية البدنية والرياضية على توجيهات قيادة الجامعة وكلية التربية في استيعاب الكوادر الشبابية والطلاب والرياضيين للدراسة الجامعية والبداية من درجة البكلاريوس والإلتحاق بالدراسات العليا ماجستير علوم الرياضة بالقسم وبما يعود بالنفع والفائدة على الطلاب خاصة والرياضة في حضرموت عامة التي نسعى مع مكتب الشباب والرياضة من خلال الشراكة على استثمار التوهج الحالي للرياضة واستمرارية النشاط في مختلف الألعاب بالرغم من الأوضاع التي تعيشها البلاد, مرحباً بالرياضيين والشباب في قسم التربية البدنية والرياضية بدءا من العام الدراسي الجديد الذي يبدأ في الثلث الأخير من العام الحالي.

حضر اللقاء الأستاذ الدكتور محمد عبدالرحمن باعباد والمدير الإعلامي بمكتب الشباب والرياضة فهمي باحمدان

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد