انسحاب مصارع «يمني» من بطولة رياضية في فرنسا
2023-01-25 01:15:39

 

انسحب لاعب المنتخب الوطني للمصارعة إبراهيم الشبامي من بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة العالمية التي تجري منافساتها في فرنسا.

وكانت قرعة البطولة قد وضعت اللاعب اليمني ابراهيم الشبامي وزن ٦١ كجم مع نظيره الاسرائيلي دانيل بوبوف، عقب فوز الشبامي على اللاعب الفرنسي أركان أولويات. بحسب حديث مدرب المنتخب الوطني للمصارعة محمد الصهباني لـ”المشاهد”.

ويلعب المصارع اليمني إبراهيم الشبامي في الدوري الألماني بعد أن غادر اليمن بسبب تدهور الوضع الرياضي في البلاد منذ بدء الحرب الجارية.

وحقق الشبامي العديد من الالقاب والميداليات في أولمبياد الشباب في الصين وحصد المركز الأول في المصارعة الرومانية والثاني في المصارعة الحرة، في بطولة غرب آسيا في العاصمة الأردنية عمّان في العام 2013م.

وانسحب عدد من الرياضيين اليمنيين في فعاليات رياضية سابقة من مواجهة لاعبين إسرائيليين ،أبرز هؤلا الرياضيين لاعب المنتخب الوطني لشباب التايكواندو بشير سعدان الي انسحب العام 2014 من امام لاعب اسرائيلي بعد ان اوقعته القرعة في مواجهته في بطولة العالم لشباب التايكواندو التي اجريت في تايوان.

وفي العام 2012 انسحب لاعب المنتخب اليمني للجودو علي خصروف من مواجهة لاعب إسرائيلي ضمن بطولة كأس العالم للجودو.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
العليمي رئيس مجلس القيادة: المجتمع الدولي لا يمارس ضغوطات فعليه ضد ميليشيا الحوثيين والحكومة تواجه عجز صرف مرتبات الشهر القادم ودمج المكونات المسلحة بالجيش مرحلة قادمة

أجرت "قناة العربية الحدث" مقابلة تلفزيونية مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي تحدث خلالها عن قضايا محورية هامة. الدكتور رشاد العليمي في سياق الحوار أكد أن الولايات المتحدة الأمريكية ترفض تصنيف جماعة الحو مشاهدة المزيد