نظمته مبادرة "عطاؤنا حياة"..

حفل تكريمي لمنتسبي لرجال شرطة السير في محافظة مأرب

2024-05-14 01:23:05 أخبار اليوم/خاص

  

أقامت مبادرة "عطاؤنا حياة" بمحافظة مأرب، حفل تكريمي لرجال شرطة السير في المحافظة، وذلك بمناسبة أسبوع المرور العربي.

  

وأشار مساعد شرطة السير في المحافظة العقيد يحيى الأكوع، إلى جهود رجال المرور وحرصهم على سلامة المواطنين ومستخدمي الطرق وتوعيتهم بالقواعد والأنظمة للحد من الحوادث.

  

وثمن جهود القائمين والداعمين والمساهمين لشرطة السير خلال أسبوع المرور العربي، الذي كان أسبوعا مليئا بالتفاني والتوعية المرورية، مشيرا أن هذا الأسبوع شهد نشاطات وفعاليات متنوعة شاركت فيها كل والوحدات الأمنية المختلفة، وكذا القوات المسلحة بدعم وإسناد من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صغير حمود بن عزيز.

من جانبه قال العقيد غانم مرح، مدير إدارة شرطة السير في كلمته، أن هذه المناسبة تجعل الجميع يستعيدون الظروف الصعبة التي يعمل بها رجال المرور على مدار الساعة، مع التأكيد على السائقين والمشاة الالتزام بقواعد السير حرصاً على السلامة العامة.

وأضاف اختتمنا أسبوع المرور العربي بحضور اللواء عمر بمشموس، مدير شرطة السير بوزارة الداخلية، والذي كان تواجده في المحافظة مناسبة للتفاعل مع هذه الزيارة المهمة للمحافظة، لما لعبته من بطولات في مواجهة الكهنوت، ولما لها من دوراً هاماً، وما سطرته خلال السنوات الماضية وما يتحقق الآن ونرى أنهم يحصدون الثمار، ولم يأتي إلى مأرب إلا حرصاً على أهمية هذه المحافظة وما تفعله شرطة السير ليشارك الحفل الختامي بأسبوع المرور العربي بالمحافظة التي قدمت وستظل تقدم الشهداء من أجل نهضة الجمهورية والوطن.

ونوه إلى أن محافظة مأرب معقل الصمود والبطولة التي ستسحق كل المؤامرات التي تحاك لها وأيدي سكانها..

وأكد على أهمية مشاركة رجال المرور في هذا الجانب كونهم يقدمون خدمات نوعية لسكان المحافظة، لافتا أن الإدارة ستعمل جنبا إلى جنب مع رجال المرور وتسعى جاهدة لتلبية كافة مطالبهم وحقوقهم.

وأضاف: يجب علينا أن نعمل جاهدين لتحسين جهود المرور وتحسين وبناء الثقة بيننا وبين السائقين، وأن تصل رسالتنا للمواطنين أن وجودنا في الشوارع هو من أجل سلامتهم، وتسهيل تنقلاتهم، وتنظيم السير وخدمتهم حتى يصلوا إلى منازلهم أو مكان أعمالهم بأمان واطمئنان.

وأعرب غانم عن شكره للداعمين لهذه المبادرة التي كان لها الأثر الكبير على العاملين في إدارة شرطة السير ناقلاً رسالة مفادها أن شرطة المرور ليست وحدها بل الجميع بجانب رجال المرور عونا وسندا لهم في كل خطوة يخطونها وفي كافة الإجراءات المتخذة لتطوير وتحسين جهود المرور ...

شارك في احتفالية التكريم العميد الركن أحمد الحساني مدير دائرة النقل العسكري، والعقيد عبدالرحمن شيبين مدير المنطقة الأمنية الأولى، والعقيد لطف الدحومه مدير العلاقات العامة بشرطة المحافظة، وممثلو المبادرات الشبابية لتكريم رجال المرور.

        

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد