مصرع أحد عناصر الحوثي على يد شقيقه الأصغر في تعز

2024-05-15 01:38:07 أخبار اليوم - متابعات

  

قُتل عنصر من ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران على يد شقيقه الطفل في مديرية الصلو التابعة لمحافظة تعز المحتلة جنوب غرب اليمن.

وذكرت مصادر محلية أن أحد الأطفال المتحوثين البالغ من العمر 13 عاماً أطلق النار من سلاح (كلاشينكوف) على شقيقه، وأرداه قتيلاً، بأسفل نقطة جبلية تتمركز فيها الميليشيات، بمحاذاة مديرية خدير التابعة لذات المحافظة.

وأشارت إلى أن هذه الجريمة وقعت إثر خلاف حاد دار بين الشقيقين، على خلفية قيام القاتل بسرقة عدد من مزارع القات في المنطقة، دون أن يحصل الأخ الأكبر على نصيبه، فضلاً عن عدم حصوله على ما يقوم بسرقته الإمداد الحربي للميليشيات الحوثية.

وأكدت المصادر أن الشقيق الأكبر، كان قد اعترف قبل مقتله بيومين، حوزة شقيقه على أقراص من (الدِّيازيبَّام Diazepam) قام بسرقتها من إحدى ثكنات زملائه، دون علمهم.

وأشارت إلى أن الشقيقين ينتميان لمحافظة إب، وقد وصل والدهما من المحافظة، لأخذ نجله المقتول، موضحة أن الميليشيات رفضت تسليم جثمانه، بحجة أنها ستقوم بتشييعه، كأحد الشهداء الذين قالت إنهم قتلوا في الجبهة.

      

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد