في كأس حضرموت الثامنة.. المكلا يمطر شباك الشرطة بخماسية ويبلغ دور الـ16 وتعادل النخبة وشباب ميفع

2024-05-16 00:21:39 أخبار اليوم/ المكلا/ فهمي باحمدان

  

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المكلا الرياضي بجدارة واستحقاق وبعلامة كاملة الى الان بطاقة التأهل الأولى إلى الدور ال16 في بطولة كأس حضرموت الثامنة الجارية منافساتها حالياً برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وأخوانه للصرافة وتنظيم اللجنة الرئيسية وبمشاركة 32 ناديا توزعت على ثمان مجموعات في أولى مراحل نهائيات البطولة (دور المجموعات).

  الأخضر المكلاوي وصل إلى دور ال16 كرابع فرق البطولة وأولها بالنسبة للساحل بعد فوز صريح وكبير بنتيجة خمسة أهداف نظيفة ولجت مرمى نظيره الشرطة في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى التي جمعت بينهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الشاحث بمدينة الشحر .

انهى المكلا الشوط الأول متفوقاً بهدفين دون رد سجلهما النجم حسين باسلامة ومحمد باخريش , وفي الشوط الثاني عزز نجم المباراة حسين باسلامة تقدم فريق بهدفين وانهى الخماسي لاعب سامي عنبر.

المكلا رفع رصيده بالفوز الى 6 نقاط متربعاً على القمة ومتأهلا بجدارة بعيداً عن نتيجة مباراته الأخيرة امام النخبة في ختام مباريات المجموعة.

 وفي نفس المجموعة جرت المباراة المؤجلة الثانية من الجولة الأولى على ملعب نادي شباب روكب والتي جمعت بين النخبة وشباب ميفع وأسفرت عن تعادلهما بثلاثة أهداف في كل شبكة,

 إنتهى الشوط الأول بتفوق النخبة بثلاثة أهداف مقابل هدف , سجل ثلاثية النخبة المهاجم المعروف محسن باقادر الهدفين الأول والثاني وأضاف زميله معتز أحمد الهدف الثالث , فيما سجل هدف شباب ميفع مروان سالم , وفي الشوط الثاني عاد شباب ميفع الى أجواء المباراة وتمكن من معادلة النتيجة بتسجيل يسلم عوض باهرب هدفي فريقه, لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكليهما, وضع النخبة نقطته الثانية بينما هي النقطة الأولى لشباب ميفع.

 بعد حسم المكلا للبطاقة الأولى تبقى البطاقة الثانية في الميدان وستحسم بعد نهاية مباريات الجولة الأخيرة (الثالثة) لصالح أحد الثلاثة النخبة (نقطتان ) ويواجه المكلا , والشرطة وشباب ميفع ولكل منهما (نقطة) ويتواجهان.

اليوم الخميس 16 مايو 2024 تجرى ثلاث مباريات في البطولة على النحو التالي :

أهلي الغيل x شعب حضرموت - المجموعة الرابعة - الجولة الثانية 0 ملعب نادي شباب روكب

سلام الغرفة x برق تريم - المجموعة الخامسة - الجولة الثالثة - الملعب الأولمبي - سيئون

شباب اللسك x تعاون العقاد - المجموعة الخامسة - الجولة الثالثة - ملعب نادي البرق بتريم

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد