قيادة محور مران تحتفي ‏بتخرج ‎الدفعة الثانية شرطة عسكرية

2024-05-16 08:21:44 أخبار اليوم - متابعات

  

أقيم صباح الأربعاء 15 مايو، حفل تخريج للدفعة الثانية شرطة عسكرية والدفعة الـ٢٧ في مجال العقيدة الصحيحة من الكتاب والسنة والتي انعقدت خلال الأشهر الماضية.

وخلال الحفل الذي نظمته قيادة محور مران، الأربعاء، أشاد أركان ألوية العروبة العميد صالح أحمد الريمي، بجهود الشرطة العسكرية في تأهيل وتدريب منسوبيها ورفع كفاءتهم بما يمكنهم في أداء واجباتهم في جانب الضبط العسكري بالشكل المطلوب.

وأكد العميد صالح على ضرورة بذل المزيد من الجهود في مجال التدريب والتأهيل في مختلف التخصصات والمجالات.

وثمن العميد صالح أحمد مهدي الريمي الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية في دعم تأهيل وتدريب منتسبي محور مران واهتمامهم الاهتمام الكبير بعملية التأهيل والتدريب، وإكساب المتدربين مهارات عسكرية جديدة من خلال ما قاموا به مؤخراً في دعمهم تدريب وتأهيل شرطة المحور.

 وفي كلمة المدربين استعرضت إنجازات الدورة خلال الفترة الماضية، مثمنين الجهود التي تبذلها قيادة المحور ممثلة باللواء الركن عبدالكريم السدعي، قائد المحور قائد ألوية العروبة وإشرافه المباشر على عملية التدريب والتأهيل والضبط والربط.

كلمة الخريجين أكدت على أهمية ما حازوا عليه من المهارات والمعارف وأنهم خلال فترة التدريب تعلموا الكثير من المهارات القتالية، وأصبحوا مسلحين بالتقاليد العسكرية ولديهم القدرة الكاملة على تنفيذ المهام الشرطوية بكل حزم واقتدار.

وشهد الحفل، عرضًا لوحدات رمزية عكست مستوى القدرات والمهارات التي تلقوها خلال الدورة.

كما جرى في ختام الحفل الذي حضره كوكبه من ضباط المحور تكريم المبرزين من الخريجين في الجانبين الدفعة الثانية شرطة عسكرية والدفعة الـ27 في مجال العقيدة من الكتاب والسنة بالشهادات التقديرية.

     

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد