اللجنة العليا للاختبارات تناقش الإعداد والتهيئة لاختبارات شهادة الثانوية

2024-05-21 09:09:32 أخبار اليوم - متابعات

  

ناقشت اللجنة العليا للاختبارات في اجتماعها الإثنين 20 مايو، برئاسة نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة الدكتور علي العباب، مستوى الإعداد والتهيئة لاختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023- 2024م في العاصمة المؤقتة عدن.

واستعرض الاجتماع الترتيبات المتعلقة لعملية الإعداد والتحضير لاختبارات الثانوية العامة لهذا العام، والموضوعات المدرجة على برنامج جدول أعمال الاجتماع المتضمنة اللجان الخاصة بالفحص والمراجعة والحاسوب، بالإضافة إلى كشوفات المناداة في المحافظات.

وتطرق الاجتماع لتقرير سير العمل والجاهزية في المطبعة السرية وجدول اختبارات الشهادة التكميلية لمدارس تحفيظ القران الكريم، وحل بعض القضايا المتعلقة بشهادات الثانوية العامة للطلاب بحسب اللائحة.

واستمع العباب إلى نقاط الاجتماع السابق والتي تم تنفيذها والالتزام في إيجاد الحلول السريعة التي لم يتم تنفيذها كي يتسنى البدء في خوض اختبارات الثانوية العامة بسهولة ويسر دون اختلالات وعراقيل.

وأشاد العباب بالجهود الكبيرة التي يبذلونها أعضاء اللجنة في حل أغلب المشاكل التي تواجه سير عملية الاختبارات، مثمنا الدعم المعنوي الذي يوليه وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري، للجميع من أجل نجاح العملية على أكمل وجه متمنياً للجميع التوفيق والسداد في مهامهم وأعمالهم النبيلة.

     

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد