قيادة جبهة "رازح " تهنئ القيادة السياسية والعسكرية بذكرى إعلان الوحدة

2024-05-23 01:16:13 أخبار اليوم _جبهة رازح / خاص

  

بعث قائد لواء الواجب الأول، اللواء حمود بن مسعد الخرام، برقية تهنئة إلى القيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي وكافة أعضاء المجلس، وكذا دولة رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة، ومعالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وذلك بمناسبة حلول الذكرى الـ34 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة.

وعبر اللواء الخرام بالأصالة عن نفسه ونيابة عن قيادات وضباط وجند جبهة رازح بمحافظة صعدة، عن أطيب التهاني وأزكى التبريكات بهذه المناسبة الوطنية العظيمة.. متمنيا للقيادة السياسية والعسكرية المزيد من النجاحات في مهامهم وبالأخص في هذه المرحلة الراهنة المليئة بالتحديات المختلفة التي تشهدها بلادنا.

وأكد اللواء الخرام بأن إعلان الـ 22 من مايو الأغر، يمثل نقطة تحول تاريخي بين الأمم، وإشراقة كبيرة في تاريخ اليمن المعاصر.. حيث جاء هذا الإعلان تتويجا لجهود ونضالات شعبنا اليمني العظيم بكافة قواه السياسية والاجتماعية شمالا وجنوبا.

وأضاف الخرام بأن هذه المناسبة تأتي وبلادنا تمر بمنعطفات هامة تهدد أمن الوطن واستقراره وسلامة أراضيه من قِبل ميليشيا الانقلاب الحوثية الإرهابية، تلك الميليشيات التي تحاول أن تجعل من اليمن حديقة خلفية لدولة الشر إيران ومحطة انطلاق لزعزعة أمن واستقراره المنطقة.

ودعاء قائد لواء الواجب كافة قبائل ووجهاء وأعيان اليمن للوقوف خلف توجهات قيادة الوطن وجيشه المغوار وهما يخوضان أطهر معركة شهدتها البلد دفاعا عن الدين والعقيدة والثوابت الوطنية ورفع الظلم والطغيان عن كاهل أبناء شعبنا اليمني.

مجددا العهد والولاء للقيادة السياسية في المضي قُدما على درب الشهداء الأبرار الميامين الذين رووا بدمائهم الزكية تراب الوطن الغالي حتى النصر.

      

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد