تكريم 100 من المعلمين والقيادات التربوية احتفاء بعيد المعلم في مأرب

2024-05-25 02:31:11 أخبار اليوم - متابعات

  

كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب، 100 معلم ومعلمة وكادر تربوي، من المبرزين في مختلف التخصصات، وذلك في إطار الاحتفاء بيوم المعلم من كل عام.

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة، أشاد وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري، بجهود المعلمين والمعلمات ودورهم التنويري الفاعل في ترسيخ الهوية الوطنية، واستمرار العملية التعليمية خلال الفترة الماضية، رغم الظروف والتحديات، واستهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية للقطاع التربوي والتعليمي.

ولفت إلى أن دور المعلمين العاملين في الميدان التربوي، وثباتهم واستمرارهم في تأدية مهامهم، أفشل مؤامرات التجهيل وطمس الهوية اليمنية التي تنتهجها ميليشيا الحوثي الإرهابية، بهدف تعطيل التعليم، وتضليل الأجيال.

من جانبه أوضح نائب مدير مكتب التربية عبدالعزيز الباكري، أن تكريم هذه الكوكبة من التربويين المتميزين يمثل تكريما لكل العاملين في القطاع التربوي بالمحافظة، وعرفانا بدورهم الريادي، وحافزا للبذل والعطاء، وتكثيف الجهود والتنافس في التميز.. مؤكداً على أهمية إحياء يوم المعلم كل عام، باعتباره مناسبة رمزية، وتقليدا يحمل مشاعر الإجلال والتقدير لمشاعل النور، وبُنَاةِ الأجيال.

تخلل الحفل إلقاء عدد من الكلمات والفقرات الفنية، والقصائد الشعرية، وتسليم المكرمين والمكرمات شهادات تقديرية ومكافآت مالية تحفيزية.

      

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
وزير الدفاع يتحدث عن الحرب العسكرية ضد ميليشيا الحوثي ويكشف سر سقوط جبهة نهم والجوف ومحاولة اغتياله في تعز ولقائه بطارق صالح وتخادم الحوثيين والقاعدة وداعش

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، ملف سقوط جبهتي نهم والجوف، بقبضة ميليشيا الحوثي، للمرة الأولى منذ تعيينه في منصبه. وأشاد الداعري، في حوار مع صحيفة "عكاظ" بالدعم بالدور المحوري والرئيسي الذي لعبته السعودية مشاهدة المزيد