مقتل 24 مدنياً بغارات على ريف دير الزور وسط قصف إسرائيلي لموقع عسكري سوري
2017-10-21 12:47:13 2017-10-21

قالت مصادر سورية محلية إن 24 قتيلا سقطوا في قصف بطائرات لم تعرف هويتها استهدف مدينة الشحيل وأحد المعابر على الفرات بقرية الباغوز في محيط مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي عند الحدود السورية العراقية.
وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن الجيش الإسرائيلي قصف موقعا للجيش السوري في ريف دمشق الجنوبي الغربي، مما أدى لإصابة ثلاثة جنود أحدهم في حالة حرجة، ردا على قذيفة هاون أطلقت من الجانب السوري وسقطت في هضبة الجولان المحتلة.
إلى ذلك قالت تركيا أمس الجمعة إن قيام قوات كردية تدعمها الولايات المتحدة برفع صورة ضخمة للزعيم الكردي المسجون عبد الله أوجلان في وسط الرقة يلحق مزيدا من الضرر بالعلاقات المتوترة أصلا بين أنقرة وواشنطن.
من جانبه قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن هناك مقترحا بعقد مؤتمر لجميع السوريين، يضم ممثلين عن كل الجماعات العرقية في سوريا، لكن الناطق باسمه أوضح أن من المبكر الخوض في التفاصيل.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد