شركة "باندي" اليابانية تعلن إطلاق ساعة تماغوتشي الذكية
2021-06-18 23:52:00 2021-06-18

 

أعلنت شركة بانداي اليابانية لألعاب الفيديو، إطلاق ساعة تماغوتشي الذكية بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لإصدار لعبة تماغوتشي الشهيرة.

وبحسب  موقع "تيك تايمز"، يتطابق الإصدار الجديد مع اللعبة الأصلية والتي أطلقت لأول مرة في اليابان عام 1996، مع الأخذ بالاعتبار الشكل الجديد.

كما تحتوي ساعة تماغوتشي على مكبرات صوت مدمجة وميكروفون، حيث يتفاعل الحيوان الأليف مع الصوت، كما تم تزويد الساعة بشاشة تعمل باللمس حتى يتمكن صاحبها من مداعبة تماغوتشي.

بالإضافة إلى ما سبق، تحتوي الساعة مكانا مخصصا لإضافة كرت TamaSma والذي يسمح بإضافة حيوانات جديدة.

وأشار الموقع إلى أنه من المقرر إطلاق ساعة تماغوتشي الذكية في 23 تشرين الثاني /نوفمبر2021، بستة تصاميم وألوان مختلفة.

الجدير بالذكر أن اللعبة الشهيرة، تقوم على أساس العناية بالحيوان الأليف الرقمي، ومتابعته في جميع مراحل حياته، بما في ذلك إطعامه والاعتناء به، وإذا حصل أي إهمال قد يمرض الحيوان الأليف ويموت.

 

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد