72 خرقاً جديداً لمليشيا الحوثي في الساحل الغربي خلال 48 ساعة
2022-06-28 08:44:34 2022-06-28

 

 

تشهد جبهات الساحل الغربي تصعيداً في خروقات مليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً مستخدمة سلاح المدفعية والطيران المسير ومختلف الأسلحة الرشاشة والمعدلات.

 

وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة أن وحدات الرصد وثقت أكثر من 72 خرقاً جديداً في جبهات الساحل الغربي منها 48 خرقاً في محور حيس جنوبي الحديدة و24 خرقاً في محور البرح غربي تعز.

 

ولفت أن خروقات المليشيا في محور حيس سجلت تحركات مكثفة جنوبي مديريتي الجراحي والتحيتا، كما تم توثيق طيران مسير استطلاعي في سماء منطقة الحيمة شمالي مدينة الخوخة.

 

وفي محور البرح وثقت وحدات الرصد محاولات تمركز في تباب غربي مقبنة، فضلاً عن إطلاق النار من أسلحة رشاشة عيار 14.5 ومعدلات البيكا صوب مواقع عسكرية.

   

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد