غضب شعبي من إهمال الطاقم الإداري باتحاد القدم لمنتخب الناشئين
2022-06-29 23:17:54 2022-06-29

 

تصاعدت في الأوساط الإعلامية والشعبية اليمنية حملة انتقادات واسعة عقب تداول مجموعة من الصور الاثنين الماضي، تظهر لاعبي منتخب الناشئين يفترشون أرضية صالة مطار عمان الدولي بالأردن بانتظار رحلة العودة.

ونشر حساب "الملاعب" على فيسبوك مجموعة من الصور وعلق بالقول "صور مؤلمة ومؤسفة، أعضاء بعثة منتخب اليمن يفترشون الأرض بمطار الملكة عليا في عمان بانتظار موعد رحلتهم".

وأوضح أن "موعد الرحلة الساعة 11 ظهرا إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة، وتبقى البعثة هناك ترانزيت إلى 7 مساءً ثم مواصلة الرحلة إلى مطار عدن، وبعدها إلى صنعاء برا".

وعبّر صحفيون ونشطاء عن غضبهم من إهمال الطاقم الإداري بالاتحاد اليمني لكرة القدم للمنتخب، معتبرين أنها ممارسات غير مسؤولة تظهر جانب الفساد المالي والإداري في أول خطوة عقب خسارة الناشئين بتصفيات بطولة غرب آسيا.

وقال الناشط اليمني صالح الحقب -في منشور على حسابه الرسمي فيسبوك- إن المشاهد التي ظهر بها فريق الناشئين لم يحصل أن حدثت لأي فريق في العالم، وإن الأمر متعلق بسوء الإدارة "ولا دخل للأمور المالية بذلك".

من جانب آخر تساءل الصحفي ماجد الطياشي المقرب من وزير الشباب والرياضة، عن سبب مغادرة (أعضاء) الفريق الفندق في مكان إقامتهم وذهابهم للمطار قبل موعد الرحلة، وأضاف "من المسؤول عن هذا الخطأ الإداري، وما موقف اتحاد الكرة؟".

وطالب نشطاء بمحاسبة المتسببين بتأخر الفريق والانتظار في صالات المطار، وهو ما وصفه الصحفي الرياضي بشير سنان بأنه "صور تهز بلاد مش اتحاد بس أو وزارة!".

واستدعى نشطاء يمنيون حالة منتخب الناشئين خلال تتويجه بكأس غرب آسيا إثر فوزه على نظيره السعودي، وكيف تم تكريمه وتقديم الهدايا والدعم المالي، وبين حالة المنتخب عقب خروجه من بطولة غرب آسيا.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد