حزب الإصلاح ينعى رئيس الدائرة الإعلامية في البيضاء «مختار النقيب»
2022-07-04 07:49:44 2022-07-04

 

نعى حزب التجمع اليمني للإصلاح، أمس الأحد، إلى كافة أعضائه ومنتسبيه، بوفاة رئيس الدائرة الإعلامية لفرع الإصلاح في محافظة البيضاء، الإعلامي «مختار النقيب»، الذي وافته المنيَة؛ إثر ذبحة صدرية.

وأعرب نائب رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح عدنان العديني، عن أحرّ تعازيه لأهله ورفاقه في الدائرة الإعلامية، ولكل منتسبي اعلام الاصلاح، وكل الذين عاشوا مع الفقيد «مختار النقيب».

وفي منشور مقتضب على صفحته في «الفيس بوك»، قدم العديني تعازيه «لكل الذين اشتركوا معه في المناشط والأعمال وبالأخص نضاله الطويل من أجل مجتمعه، وضد الاستبداد، ووجه الامامة الكالح ومشروعها الكهنوتي.

وكان رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح، علي الجرادي، قد ترحم على الفقيد مختار النقيب رئيس الدائرة الاعلامية لحزب الاصلاح بمحافظة البيضاء، الذي توفى مغرب أمس الأحد، بمحافظة عدن، بعد نزوحه من منزله؛ إثر انقلاب مليشيا الحوثي.

وقال الجرادي: «عشنا أربع سنوات في كلية الاعلام، ثم سنوات العمل في الصحافة، وفرقتنا جائحة الحوثي».

وأضاف: «مختار الذي اختاره الله الى جواره صائمًا في هذه الأيام المباركة، تعجز الكلمات أن تصف رجل عاش حياته لوطنه، رحمك الله يا مختار، وأحسن الله عزاءنا».

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد