اتمام عملية الاستلام والتسليم بين وزير الدفاع السلف والخلف
2022-08-01 19:03:23 2022-08-01

 

جرى بالعاصمة المؤقته عدن، اليوم، عملية الاستلام والتسليم بين وزير الدفاع السلف الفريق الركن محمد المقدشي ووزير الدفاع الخلف الفريق الركن محسن الداعري.

 

وعقب التسليم، هنأ مستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي، كلمة عبر فيها عن تهانيه لوزيرالدفاع الفريق الركن محسن الداعري، بمناسبة نيله ثقة مجلس القبادة الرئاسي وتعيينه وزيراً للدفاع في مرحلة تعد من اصعب المراحل التي يمر بها الوطن ..متمنياً له التوفيق والنجاح في تسيير امور وزارة الدفاع ولملمة ووحدة الصف الوطني لكافة الوحدات العسكرية لمواجهة العدو المشترك واستعادة الدولة من المليشيات الانقلابية الحوثية.

 

ودعا مستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة، القيادات العسكرية الى الوقوف خلف قيادة وزارة الدفاع وفي توحيد القوات المسلحة..مؤكداً ان العدو هو الحوثي الذي انقلب على الدولة والهدف هو تحرير الوطن.

 

من جانبه هنأ وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، الفريق الركن محمد المقدشي بمنحه ثقة المجلس الرئاسي وتعيينه مستشاراً للقائد الاعلى للقوات المسلحة لشؤون الدفاع والامن..مشيداً بالجهود التي بذلها في اعادة بناء الجيش الوطني..مؤكدا ان امام الجميع مسؤوليات وطنية في استعادة الدولة والعاصمة صنعاء..مشيراً الى ان اولوياته تتمثل في تنفيذ رؤية القيادة السياسية والمتمثلة بلملمة ووحدة الصف الوطني بين مختلف التشكيلات العسكرية.

 

وعبر وزير الدفاع الداعري عن شكره للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وما تقدمانه من دعم لامحدود شمل مختلف مناحي الحياة .. متمنياً ان يتواصل هذا الدعم حتى يتم تحقيق تطلعات شعبنا في استعادة دولته وتحقيق الامن والاستقرار.

 

من جهته جدد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، التأكيد باسمه وكل مقاتلي ومنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة استعداداهم لتنفيذ توجيهات قيادة وزارة الدفاع.

 

هذا وقد قام وزير الدفاع بحضور عدد من القيادات العسكرية، بتسليم درع الوزارة لمستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة لشؤون الدفاع والامن تقديراً لدوره الوطني. 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد