الصاصي: تعز ليست صالحة لاستضافة معسكرات المنتخبات الوطنية
2022-08-05 23:08:45 2022-08-05

 

حذر قائد المنتخب اليمني السابق الكابتن علاء الصاصي من إقامة المعسكر الإعدادي لمنتخب الناشئين في مدينة تعز.

وقال الصاصي: "تعز غير صالحة لمعسكر المنتخب، أرواح اللاعبين ليست سلعة، محافظة ملعبها على مقربة من خط نار، طريق السفر إليها شاق، الخدمات المتطلبة للمعسكر غير متوفرة وأولها ملعب الشهداء، منتهي الصلاحية، هل يعقل ملعب مثبت بمسامير صبة من أجل تثبيت القطيفة الخضراء المنتهية على الصبة".

وأضاف: "لا نريد نتحدث عما يحدث في تعز من أشياء إن ذكرناها سوف نميل إلى سياسة في المنشور، ونحن رياضيون لا ننتمي لأي سياسة، وأخيراً من محبتي للاعبين والجهاز الفني والأخوة في الاتحاد أنا أسكن على مقربة من ملعب الشهداء ولا أستطيع العودة إلى منزلنا بسبب الأوضاع والخطر، فنرجو منكم انتبهوا لعيال الناس، نحب تعز ولا نحب ما يحدث فيها وما نقوله هي الحقيقة المرة التي لا نحب سماعها أو قولها".

 وكان الاتحاد العام لكرة القدم اقر إقامة المعسكر الداخلي لمنتخب الناشئين في مدينة تعز استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب المقر إقامتها في الجزائر خلال الفترة 22 أغسطس – 8 سبتمبر 2022م، ويقود المنتخب المدرب الوطني محمد حسن البعداني.

وقد أجريت في مدينة أبها السعودية قرعة بطولة كأس العرب لمنتخبات الناشئين لكرة القدم، حيث أوقعت القرعة المنتخب اليمني في المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات: (اليمن - تونس – عمان – ليبيا).

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد