هبوط اضطراري لـ”طائرة اليمنية” في جدة.
2022-08-05 23:20:30 2022-08-05

    

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، مساء الجمعة، لجوء إحدى رحلاتها الجوية إلى تنفيذ هبوط اضطراري في مطار جِدة، أثناء توجهها من صنعاء إلى العاصمة الأردنية عمّان.

  

وقالت الشركة في بلاغ: إن رحلة اليمنية المتوجهة من العاصمة صنعاء إلى عمّان يومنا هذا، اضطرت للهبوط في مطار جدة، نتيجة تعرض أحد المسافرين لأزمة صحية عند دخول الطائرة الأجواء السعودية.

  

وذكر البلاغ الذي نُشر على الحساب الرسمي لشركة الخطوط الجوية اليمنية على فيسبوك، أنه "تم اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة للمريض في مستشفى المطار؛ إلا أن حالته الصحية تدهورت وتوفي في المستشفى".

  

وأشار البلاغ إلى أن "كابتن الطائرة اتخذ قرارًا إنسانيًا في محاولة إنقاذ المريض"؛ مؤكدًا أن الطائرة عاودت الإقلاع من مطار جدة قبل قليل، متوجهة إلى عمّان.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد