في مستهل المشاركة اليمنية بدورة التضامن الإسلامي..
منتخب الطاولة يقهر السنغال ويقترب من ربع النهائي
2022-08-10 00:40:49 2022-08-10

 

فاز المنتخب اليمني لكرة الطاولة على منتخب السنغال 1/3 ضمن دورة العاب التضامن الاسلامية المقامة في مدينة قونيا التركية

ويحتل السنغال مركزاً متقدما في تصنيف الدورة حيث يصنف 51 عالمياً فيما يصنف منتخب اليمن بالمركز 103 عالمياً.

ويواجه منتخب اليمن لكرة الطاولة في مباراته القادمة منتخب طاجكستان وبالفوز في المباراة القادمة سيكون المنتخب اليمني هو الاقرب للتأهل للمرحلة التالية من منافسات كرة الطاولة.

واللاعبون اليمنيون المشاركون هم عمر الكدس وابراهيم جبران ومجد الذبحاني وعبد الرحمن اليفاعي بقيادة المدرب نبيل الذماري

وفي ألعاب القوى احتل اللاعب احمد اليعري المركز الخامس في سباق400م وزميله عبد الله اليعري خامسا ايضا في سباق 800م، ويتبقى لأحمد اليعري سباق اخر في مسافة 200م بينما يشارك العداء جميل الحماطي في مسافة3000م.

ولم تكتمل الفرحة في منافسات التايكواندو بعد ان اطاحت الأخطاء الفنية التحكيمية بالتقدم الذي حققه اللاعب شهاب العريفي ليذهب الفوز الي اللاعب الاماراتي في وزن 54كم وخسر اياد ناصر لقاءه في وزن 58كم امام لاعب نيجيري.

ويوم امس الاول التقت رئاسة البعثة بالمدربين واللاعبين لحثهم علي الادا المشرف وقال رئيس البعثة الرياضية خالد الخليفي اننا هنا جميعا سفراء لليمن نقدم افضل ما لدينا من مستوي وخبره وامكانيات في هذا المحفل وان نؤازر بعضنا البعض في جميع منافساتنا في الصالات والملاعب.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد