رسالة خطية من الملك محمد السادس للرئيس الغزواني
2022-11-23 00:55:27 2022-11-23

 

قال يونس سكوري أوهاسو، وزير التشغيل المغربي، المبعوث الخاص للعاهل المغربي: “إن العلاقات بين المغرب وموريتانيا ليست فقط متميزة على المستويات الاقتصادية والاجتماعية، ولكنها في الحقيقة امتداد لتاريخ مشترك وامتداد كذلك لمحبة خاصة تجمع الشعبين الموريتاني والمغربي”.

ذكر الوزير المغربي ذلك في تصريح أدلى به بعد تسليمه، ظهر الثلاثاء، في نواكشوط رسالة خطية من العاهل المغربي محمد السادس، للرئيس محمد الشيخ الغزواني.

وأوضح الوزير المغربي “أنه أجرى لقاء مع الرئيس محمد ولد الغزواني، تم خلاله استعراض العلاقات الموريتانية المغربية”.

وأشار إلى أن المغرب “كان دائماً إلى جانب موريتانيا متمسكاً بعلاقات متميزة معها مبنية على أسس متينة قوامها الاحترام المتبادل والشراكة الإستراتيجية القوية الشاملة للقطاعات التي تهم البلدين”.

المصدر: وكالات

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد