البحسني يؤكد حرص المجلس الرئاسي على استقلالية القضاء ونزاهته
2022-11-24 20:36:02 2022-11-24

 

زار عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الخميس، مشروع منتزه المكلا بارك الترفيهي بمدينة المكلا، والذي تنفذه شركة نجوم الخليج للمهرجانات والمعارض.. مطلعًا على سير الأعمال النهائية الجارية بالمشروع، والتجهيزات لاستيراد الألعاب عقب استكمال الأعمال الإنشائية.

وطاف عضو مجلس القيادة البحسني بمكونات المشروع، مستمعًا من القائمين عليه إلى نبذة عن المشروع المتكامل الأول على مستوى الوطن، والذي يقع على مساحة تقدّر بـ18,000 متر مربع، وسير الأعمال الجارية في المشروع.

إلى ذلك، أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، خلال لقاءه بمدينة المكلا رئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي محمد سبيتي، على أهمية تحقيق العدل والمساواة وتطبيق أحكام القانون بين المواطنين كافة، في منازعاتهم وقضاياهم.. مجدداً حرص مجلس القيادة الرئاسي على استقلالية القضاء، بما يمكنهم من أداء مهامهم بمنتهى العدل والنزاهة.

من جانبه استعرض رئيس محكمة استئناف حضرموت، الخطط المستقبلية للمحكمة وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب.. مثمنًا دعم مجلس القيادة الرئاسي للمجمع القضائي بحضرموت في سبيل تحسين مستوى الأداء القضائي.

كما اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على جاهزية قوّة حراسة ونقطة مركز بلفقيه، ضمن زياراته الميدانية للوحدات العسكرية.. مشيداً بمستوى الانضباط لأفراد القوة ومستوى جاهزيتها على تنفيذ المهام والواجبات العسكرية، بما يعزز من مستوى الاستقرار الأمني.. مشدداً على رفع مستوى الأفراد.

وعلى صعيد متصل، وجه البحسني عضو مجلس القيادة باستئناف سير الأعمال الإنشائية والفنية في مشروع حديقة النصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت.

جاء ذلك خلال زيارته لموقع المشروع، للاطلاع على ما تم تنفيذه من أعمال في مكونات المشروع الذي يضم مسرحاً مفتوحاً وكافتيريات مع ملحقاتها وجلسات للعوائل ومبنى حراسات الموقع، بالإضافة إلى بعض الملحقات.. مشدداً على سرعة الإنجاز في ما تبقى من أعمال بالمشروع، مع مراعاة المواصفات الفنية واعتماد ما تم الاتفاق عليه.. مشيراً إلى ما سيقدمه المشروع من خدمات ترفيهية للعوائل.

       

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد