مناقشة إجراءات ضبط الأدوية المهربة في تعز
2022-11-24 20:43:34 2022-11-24

  

ناقش رئيس نيابة استئناف تعز المحامي العام القاضي محمد سلطان، اليوم الخميس، مع قائد فرع قوات الشرطة العسكرية بتعز العميد الركن جلال الرامسي، الإجراءات المتخذة تجاه ضبط الأدوية المهربة المخدرة والمؤثرات العقلية.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير المباحث العسكرية العقيد محسن شمام، ومدير إدارة مكافحة المخدرات بإدارة عام شرطة تعز العقيد فؤاد مهيوب، ومدير عام فرع الهيئة العليا للأدوية الدكتور محمد الصوفي، استعرض العميد الرامسي الجهود المبذولة من قبل قوات الشرطة في الحد من ظاهرة تسرب الأدوية المهربة المخدرة والمؤثرات العقلية إلى محافظة تعز، وآليات الضبط والتحريز، والإحالة إلى النيابة العامة بعد جمع الاستدلالات.

من جانبه أشاد رئيس نيابة تعز بجهود الشرطة العسكرية تجاه ضبط الأدوية المهربة المخدرة والمؤثرات العقلية.

وأكد أن النيابة العامة تولي اهتماماً كبيراً بقضايا المخدرات، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مرتكبيها وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية سبأ.

    

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد