اليوم ..انطلاق بطولة منتخبات المحافظات للتايكواندو لفئة الشباب
2023-01-25 01:15:13

 

تبدأ صباح اليوم الأربعاء بالعاصمة صنعاء، فعاليات بطولة منتخبات المحافظات للتايكواندو لفئة الشباب، التي ينظمها الاتحاد العام للعبة خلال الفترة (25 - 27) يناير الجاري..

وتشهد البطولة التي تحتضنها صالة مدرسة معين، مشاركة نحو (60) لاعبًا يمثلون مختلف محافظات الجمهورية، حيث ستجرى المنافسات في أوزان: (45 ، 48 ،51 ، 55 كجم)..

وأوضح خالد العراسي مدير البطولة، أن الاتحاد إستكمل كافة الاستعدادات والترتيبات النهائية لإنطلاق البطولة التي تأتي ضمن خطة انشطة اتحاد اللعبة للموسم الرياضي الجديد، منوهًا بأهمية التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد حتى تظهر البطولة بصورة مميزة من جميع النواحي التنظيمية..

وأشار العراسي إلى أهمية إقامة البطولة من أجل تنشيط المستوى الفني والبدني للاعبين ومواصلة اعدادهم بما يسهم من تعزيز قدراتهم بعد توقف الانشطة الداخلية خلال الفترة الماضية، خاصة وأن المشاركين فيها هم نخبة من العناصر الجيدة والمتميزة في فئة الشباب، مؤكدًا بأن الاتحاد العام للتايكواندو حريص على إعادة الروح للعبة بعد أن شهدت جمود وركود غير مسبوق جراء الظروف التي تمر بها البلاد..

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات البطولة صباح اليوم الأربعاء بوصول الفرق المشاركة، ومن ثم إجراء عملية الوزن التجريبي والفعلي للاعبين في مختلف الأوزان، وعقد الإجتماع الفني بحضور ممثلي الفرق والحكام، فضلاً عن سحب قرعة البطولة لتحديد أطراف النزالات في الأدوار التأهيلية وذلك خلال الفترة المسائية من نفس اليوم، بينما تجرى النزالات يومي الخميس والجمعة، حيث سيشهد اليوم الأول من المنافسات إقامة مباريات أوزان (45- 48كجم )، بينما ستقام منافسات أوزان (15 - 55كجم ) صباح اليوم التالي، يعقبها حفل الختام وتكريم الابطال بالكؤوس والشهادات والميداليات الملونة.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
العليمي رئيس مجلس القيادة: المجتمع الدولي لا يمارس ضغوطات فعليه ضد ميليشيا الحوثيين والحكومة تواجه عجز صرف مرتبات الشهر القادم ودمج المكونات المسلحة بالجيش مرحلة قادمة

أجرت "قناة العربية الحدث" مقابلة تلفزيونية مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي تحدث خلالها عن قضايا محورية هامة. الدكتور رشاد العليمي في سياق الحوار أكد أن الولايات المتحدة الأمريكية ترفض تصنيف جماعة الحو مشاهدة المزيد