فوزان عريضان للمجد وحداء في بطولة الأسرى المحررين

2023-05-26 23:37:38 اخبار اليوم / عارف علوان

 

حقق فريق المجد من مودية فوزا عريضا على فريق شباب السادة من دثينة لودر بخمسة اهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول الخميس على أرضية ملعب العين المعشب ضمن منافسات الدور الاول من بطولة الأسرى المحررين الثلاثة ( الصبيحي - رجب - منصور ) لكرة القدم لفرق المنطقة الوسطى الشعبية التي يرعاها العميد الشاب سامي السعيدي المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بالتنسيق مع إدارة نادي العين الرياضي وإشراف لجنة رياضية برئاسة الكابتن سالم الغسيلي والتي تقام بمشاركة 28 فريقا يمثلون مديريات لودر ومودية والوضيع وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

سجل خماسية المجد كل من عبدالله اياد وعلي عارف بواقع هدفين لكل منهما والصوة هدف في مواجهة كانت من طرف واحد ومن قبل المجد الذي كان بإمكانه أن يخرج بنتيجة أكبر لو استغل لاعبوه الفرص التهديفية التي سنحت لهم خلال شوطي اللقاء.. ونال عبدالله اياد جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي تسلمها من مدرب العين السابق الكابتن سالم ناصر الكوني.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت عصر أمس الجمعة سجل فريق حداء من لودر أعلى نتيجة حتى الآن في الدوري بعدما دك شباك جاره فريق جوبان بستة أهداف مقابل هدف وحيد بعدما تسير لاعبو حداء المباراة من بدايتها حتى نهايتها.. سجل أهداف الفائز الستة كل من محمد عمر هدفين وناصر شولان هدفين ويوسف أحمد وأحمد صندوق بواقع هدف لكل منهما.. فيما سجل هدف الطرف الخاسر أحمد بن أحمد..ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة رئيف الشتيمي من فريق حداء وسلمها له الزميل فهد البرشاء.

وتسبت الأمطار في تأجيل مباراة فريقي الأحرار من لودر والاتحاد من دثينه والتي جمعتهما الأربعاء على أرضية ملعب العين المعشب، وقرر طاقم تحكيم المباراة إيقاف المباراة وبعد التشاور مع اللجنة المنظمة تم الاتفاق على إلغائها وتأجيلها إلى موعد آخر بعد مضي 5 دقائق على انطلاقها بعد أن غمرت الأمطار أرضية الملعب بالمياه وأصبحت غير صالحه لاستمرار اللعب.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد