محافظ الحديدة يدشن مشروع “إفطار الصائم” في الخوخة وحيس

2024-03-12 04:58:17 أخبار اليوم/ متابعات

  

دشن محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي، الحسن علي طاهر، مشروع إفطار الصائم الذي تنفذه خلية الأعمال الإنسانية التابعة للمقاومة الوطنية على مدى شهر رمضان المبارك.

 

وقال المحافظ طاهر، إن هذا التدشين مع خلية الأعمال الإنسانية يأتي للعام الثالث توالياً تنفيذاً لتوجيهات عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح، الذي وجه الخلية بتنفيذ هذا المشروع، مشيداً بالمشروع الذي سيستمر لمدة شهر رمضان ويستهدف 5 آلاف من أسر الأيتام والنازحين في مناطق مديريتي الخوخة وحيس والحيمة التابعة إدارياً لمديرية التحيتا، والتي تخفف عنهم الأعباء خلال شهر رمضان المبارك.

 

وحضر عملية التدشين مدير مكتب المحافظ أنور بورجي، ومديري عام الخوخة سالم عليان، وحيس مطهر القاضي، ومدير فرع مكتب الخلية الإنسانية بالحديدة محمد المعصلي، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الخوخة سليمان شباك.

 

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد