ميليشيا الحوثي تعيد جثث العشرات من قتلاها لإقامة مراسم الدفن لهم في ميدان السبعين بصنعاء

2024-03-16 04:59:39 أخبار اليوم/ متابعات

  

أعادت الميليشيات الحوثية الإرهابية جثث العشرات من قتلاها بينهم خبراء صواريخ لإقامة مراسيم الدفن لهم في ميدان السبعين بالعاصمة المختطفة صنعاء .

 

وقالت مصادر طبية، الجمعة 15 ماس، إن ميليشيا الحوثي أعادت عشرات الجثث لقتلاها إلى لمستشفى العسكري بصنعاء استعدادا لإقامة مراسم الدفن لهم في ميدان السبعين بصنعاء.

 

وأضافت المصادر أنه يتم الآن تجهيز جثث هؤلاء القتلى لنقلهم إلى جامع الصالح للصلاة عليهم ثم عرض جثثهم في ميدان السبعين في محاولة الظهور بأنهم يقاتلون أمريكا – وإسرائيل رغم أن أغلبهم قتلوا في الجبهات الداخلية برصاص وليس بقصف للطيران .

 

وأكدت المصادر أن من بين القتلى خبراء صواريخ، يعتقد أنهم قتلوا في غارات أمريكية بريطانية في محافظتي حجة والحديدة خلال الأسبوع الماضي ولم يتبق منهم سوى أشلاء صغيرة تم تجميعها في أكياس بلاستيكية.

 

الجدير ذكره أن العمليات الحوثية في البحر الأحمر والخليج العربي لم تؤثر على أمريكا وبريطانيا وإسرائيل كما تأثيرها السلبي على الدول العربية وخاصة مصر بالإضافة إلى اليمن والتي تحاول الميليشيات الحوثية تدميرها ونقل الحرب الدولية إليها كما عملت سابقا بنقل الحرب الإقليمية إليها.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد