في سابقة خطيرة لم تشهدها اليمن.. قيادي حوثي بصعدة يختطف امرأة متزوجة بالقوة
2013-06-29 17:11:56 2013-06-29

في جريمة خطيرة وغير أخلاقية اهتزت لها محافظة صعدة أقدم قائد ميداني على اختطاف امرأة متزوجة عنوة صباح امس الجمعة بمديرية ساقين محافظة صعدة.
 مصادر محلية أكدت لـ "أخبار اليوم" قيام قائد ميداني حوثي بمديرية ساقين باختطاف أمرأة " متزوجة " بالقوة والذهاب بها إلى مكان مجهول على مرأى ومسمع من الناس ودون مراعاة للشرع والأعراف القبلية والأخلاق الإنسانية.
وقالت المصادر إن أقارب المخطوفة تأملوا عودة ابنتهم إلا أنه حل المساء ولم تعد, الأمر الذي جعلهم يمهلون الحوثي حتى صباح الأثنين القادم لتسليم المرأة ومن قام بالاختطاف.
من جهتهم استنكر أهالي وأعيان مديرية ساقين ما قام به أحد قيادات الحوثي, واصفينهم باللاإنسانيين وأنهم مجردون من كل القيم الدينية والأخلاقية وأن فعلتهم تلك تدل على خساسة نفوسهم وسوء ضمائرهم..
 وأضافوا إن تلك الجريمة لم يسبق أن أقدم عليها أحد بهذه الطريقة, خصوصاً وأن الأعراف اليمنية تحرم الاعتداء على المرأة مهما كانت الخصومة بين أقاربها وبين المعتدين, وحملوا الحوثي مسؤولية سلامة وكرامة ابنتهم والعيب الذي ارتكبته عناصره.


الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد