الثلاثاء المقبل موعدا لانطلاق البطولة السادسة لكرة القدم السباعية
2022-09-21 22:45:35 2022-09-21

 

حدد الاتحاد الرياضي للشركات في اجتماعه اليوم مع مندوبي الفرق المشاركة، انطلاق بطولة كرة القدم السباعية الثلاثاء المقبل، وناقش الاتحاد في الاجتماع الذي عقد مع مندوبي الشركات والجهات المشاركة في البطولة المواضيع المتعلقة بالبطولة من كافة النواحي الفنية والتنظيمية.

وفي الاجتماع أكد عبد الوهاب الحواني أهمية تضافر جهود الجميع والتعاون لإنجاح البطولة وتعزيز التنافس الرياضى بين الشركات، وأشار إلى ما تمثله هذه البطولة من أهمية في ترجمة مفهوم الرياضة للجميع وانتصار حقيقي للرياضيين.

وثمن جهود الاتحاد اليمني الرياضي الشركات والذي يعتبر من الاتحادات النوعية..مبديا استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للاتحاد بما يسهم في تنفيذ أنشطته وبرامجه المختلفة، ونوه بدعم الشركات للاتحاد سواء من خلال المشاركة الفاعلة في الأنشطة والفعاليات التي يقيمها أو من خلال الالتزام باللوائح والأنظمة.

فيما أكد أمين عام اتحاد للشركات أنور الحيمي، الحرص على تنظيم بطولة الشركات على أعلى مستوى وتوفير كل مقومات النجاح لها، ولفت إلى خطط الاتحاد لتوسيع دائرة المشاركة من مختلف الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية لتحفيز الموظفين لممارسة الرياضة، ودعا الفرق إلى المشاركة في افتتاح البطولة والعرض الكرنفالي الذي سيقام بهذه المناسبة.. مشيدا بتفاعل مندوبي الفرق المشاركة ونقاشاتهم التي تدل على حرصهم الشديد لإنجاح البطولة.

بدوره استعرض مشرف اللجنة الفنية للبطولة الدكتور أحمد جاسر اللائحة الفنية للبطولة ونظامها.. مشددا على ضرورة موافاة الاتحاد بالنواقص قبل بدء البطولة، ولفت إلى أنه سيتم تشكيل منتخب من اللاعبين البارزين يمثل الاتحاد في البطولات الخارجية.

فيما قدم رئيس لجنة الحكام بأمانة العاصمة الكابتن أحمد الشريف شرحا عن الجوانب التحكيمية وقوانين كرة القدم السباعية.. مؤكدا أهمية الالتزام بها لإنجاح البطولة، ولفت إلى أهمية تلافي أي قصور في البطولات السابقة وتعزيز الإيجابيات لتحقيق أهدافها في اللعب النظيف.

وأثري الاجتماع بالنقاشات والمداخلات من قبل مندوبي الفرق المشاركة.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد