أربع مواجهات في جولة جديدة بكأس حضرموت السابعة
2022-11-23 23:17:57 2022-11-23

 

تجرى الخميس أربع مواجهات في إنطلاقة جولة جديدة من جولات مباريات بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي تقام برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي و بمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وأخوانه للصرافة وبتنظيم من اللجنة الرئيسية للبطولة.

دوعن ووحدة المكلا .. يشهد هذا اللقاء ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تأهل عنها أولاً شعب حضرموت برصيد (9 نقاط) من ثلاث مباريات حقق في جميعها الفوز وتبقت له مباراة واحدة وترك صراع البطاقة الثانية محصوراً بين وحدة المكلا (6نقاط) ودوعن (4 نقاط)، وربما تشهد مواجهتهما حسم البطاقة الثانية, في حال فوز أحدهما، أما التعادل يبقي الصراع قائماً حتى نهاية مواجهة الشعب ودوعن في الثالث من ديسمبر القادم.

المواجهة الثانية الخميس ستجمع على ملعب الشاحث بالشحر بين قصيعر ونصر بروم في المجموعة الثالثة هي مباراة تحصيل حاصل ولن تؤثر نتيجتها على بطاقتي التأهل عن المجموعة بعد أن حسمت لصالح شبيبة الديس الشرقية وشباب روكب، والأخير تأهل بعد أن منحت له نقاط مباراته أمام الشبيبة بقرار من اللجنة بسبب خطأ إداري بإشراك لاعب موقوف في تلك المباراة، وسيخوض شباب روكب آخر مبارياته الاسبوع القادم أمام قصيعر.

شعلة العرض واتفاق الحوطة ، مواجهة هامة تلك التي سيحتضنها الملعب الأولمبي في سيئون وستجمع شعلة العرض متصدر ترتيب المجموعة (9 نقاط) ومنافسه اتفاق الحوطة (6 نقاط) في المجموعة الخامسة، فوز الشعلة سيمنحه البطاقة الأولى، فوز الاتفاق سيتساوى به مع الشعلة وسيبقى التنافس بين فرق المجموعة لحين الختام عدا هلال السويري الذي ودع المنافسة بثلاث خسائر.

البرق والسلام .. مواجهة أخرى لا تقل أهمية عن مواجهة الأولمبي سيحتضنها ملعب نادي البرق بتريم بين متصدر ترتيب المجموعة السادسة برق تريم (9 نقاط) وضيفه سلام الغرفة(7 نقاط)، فوز البرق يصل به لبلوغ الدور 16 والتعادل يبقيه في الصدارة لحين جولة الختام، ويفتح لقادسية ساه (4 نقاط) أمل للمنافسة، السلام الفوز يقفز به لخطف الصدارة بفارق نقطة عن البرق ويبقى الصراع قائما والحسم مؤجلا حتى الحولة الختامية.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد