المحرر السياسي
المحرر السياسي

في انتظار استقالة وزير التعليم العالي 389

2022-07-31 09:00:06

هذا عهد أخذته على نفسها وتسير فيه. وما يحزّ في النفس أن نجد اليوم رموز الفساد وجلاوزته والمرتهنين إليه لا يكتفون بالعبث والإسراف في النيل من التعليم العالي وتحويل الوزارة إلى وزارة التعليم الهابط، بل إنهم يذهبون كل مذهب للكذب واختلاق قصص هي محض خيال. ظناً منهم أنهم يدافعون عن فسادهم الذي جعلوه ركيزة لبقائهم في سدة الوزارة، بما يقدمونه من خدمات لذوي الجاه والسلطان على حساب معدلات علمية عالية وطلاب أكفياء لم يجدوا سوى المحاربة لتفوقهم واستبدالهم في المنح بغيرهم من أصحاب المعدلات الضعيفة.

معالي الوزير لا نقول إلا ما قاله الشاعر المتنبي:

وهبني قلت هذا الصبح ليل.... أيعمى العالمون عن الضياء

وخير لك أن تكف عن هدر الوقت في البحث عن سد عين الشمس بغربال. وننصحك من موقع محب أن تقدم استقالتك وقد تم كشف عبثية وزارتك. فليس وزراء الفرنجة أكثر ضميراً منك حين يقدمون استقالاتهم لمجرد هفوة بسيطة. أما أنت فقد خرقت الدستور والقانون والأنظمة وما هو حق للآخرين تمت سرقته لمن هو أقل قدرة وكفاءة.

والله على ما نقول شهيد.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد