;
خالد هيثم
خالد هيثم

وداعًا.. أيها الرجل الطيب 2090

2011-11-16 04:11:44


في مواعيد القدر ومشيئة الله لا نملك سوى أن نرفع الأكف إلى السماء لندعو لمن اختاره الباري ليكون إلى جواره.. هكذا كان المشهد الجديد أمس الذي صاغته الأقدار لحبيب الجميع وعمهم الأستاذ صادق عبدالكريم الشخصية الرياضة المحبوبة صاحبة السلوك الخاص والبسيط والدال على روح الإنسانية.
رحل صادق بعد ساعات من وجوده بين عدد ممن يحبونه.. رحل وبين يديه أوراق عمله المضني ومسئولياته في فرع اتحاد كرة القدم في عدن.. رحل بابتسامه عريضة اعتاد أن يحضر بها - دائما - أين ما حل في أية مناسبة رياضية.. رحل الرجل الطيب ولم يبقَ لنا سوى الذكرى الطيبة التي عاش بها ومات عليها.. رحل أبو (ثامر) بعدما قدم سنوات عمره بعقود ستة وأكثر للرياضة في عدن في مجالات عدة، ترك فيها بصمة وحضور من خلال حب نادر وتفانٍ لا يعير فيه أي اهتمام لصحته ووقته.. رحل الرجل الصادق في التعامل.. رحل صديق الجميع عنا ولن نراه ثانية.
مات عنوان التلقائية والبساطة في رياضة عدن وساحاتها دون سابق إنذار.. فجأة بعدما اختاره المولى في توقيت محسوب ومكتوب في اللوح المحفوظ.. ماذا عسانا أن نقول في سطور بسيطة أحاول أرضي بها ضمير تجاه إنسان عرفته في كل محطات عمري الرياضي في مقام رفيع (إب وأستاذ ومعلم) ومن بوابة تغيب عن الكثيرين فيها السهل الممتنع في التعامل.. رغم القيمة التي يمثلها بين جنبات رياضة عدن صاحبة الريادة والتاريخ في رياضة عدن.
مات العنوان الأبرز في نادي الجلاء وحلقة الوصل في تطلعات شباب وأبنائه ولاعبيه وقيادته الأخيرة التي سلمها المهام بعدما أنجز لهم الكثير، ووضع لهم ركائز مهمة بإمكانهم أن يعتمدونها في مشاوير النادي ومحطاته القادمة التي أراد أن يسير بها إلى ما هو أفضل برغبة وحب متلازمين لا ينفصلان أبدا.
لن أطيل.. فالكلمات في موعد رحيلك تغيب.. ليرحمك الله يا عم صادق.. ويسكنك الجنة. 

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد