;
عيدروس عبد الرحمن
عيدروس عبد الرحمن

رئيس الاتحاد.. عذر أقبح من ذنب !! 1521

2013-01-21 14:38:26

    
في معرض رده على استفسار أحدى القنوات الفضائية اليمنية عن الجيش الجرار الذي رافق الفريق الوطني اليمني لكرة القدم إلى المنامة وغالبيته من أعضاء مجلس النوام.. عفوا النواب.. قال رئيس الاتحاد العام لكرة القدم في مداخلته التلفزيونية أن سفرهم مع المنتخب له أهمية خاصة من أجل أن يعرفوا ويتعرفوا كيف تستعد دول الخليج لهذه البطولة!!.. وكيف يكون الاهتمام باللاعبين والرياضيين لتقديم مستوى أفضل!!.. وعندما يشاهدون ذلك فإنهم سوف يساعدوننا على رفع مخصصات اتحاد الكرة، ويسهمون في زيادة منسوب الدخل حتى نستطيع أن نقدم للاعبين تهيئة أفضل واستعداد أمثل ليكون التمثيل مشرف ويرقى لاعبونا إلى مستوى وإمكانيات البلدان المنافسة والمشاركة.. وتطرق رئيس الاتحاد أن اللاعب اليمني مشتت الفكر بين اللعب وحياته المعيشية، لأنه حتى الآن لم يصل إلى الاحتراف الحقيقي.. هذا ملخص ما قاله رئيس اتحاد الكرة.
طيب يا زعيم الكرة اليمنية أليس من الأجدر والأفيد والأنفع أن يكون وزير المالية او من يمثله عضوا دائما في كل مشاركاتنا الكروية الخارجية ليكون هناك مقارنة بين ما نصرفه نحن ويصرفه الآخرون، وتأخذ ممثل أيضا من مجلس الوزراء أو حتى رئيس الوزراء نفسه ليشاهد عن كثب وعن قرب كيف أن مخصصاتنا المالية والدعم الحكومي للكرة اليمنية يعاني من الشحة وفقر الدم.. عفوا فقر الدعم.. ولا داعٍ لذلك الجيش الجرار من أعضاء مجلس النواب.. حتى إن البعض كان يعتقد أن جلسات مجلسنا الموقر هذه المرة ستعقد في المنامة لولا غياب رئيس المجلس وأعضاء هيئة الرئاسة.. طيب يا رئيس الاتحاد هل ان المقارنة والنزول بالضرورة يكون خارجيا.. وهل نظم اتحاد الكرة نزولا ميدانيا لأعضاء مجلس النواب لتفقد ومعاينة الفرق الرياضية اليمنية داخليا.. والحالة التي يرثى لها للاعب اليمني داخليا والبنية التحتية الموجودة في اليمن، وأهمية وضرورة قلبها رأسا على عقب لتطوير وتحسين المستوى العام، وأنها أحد أهم الأسباب والمعوقات التي تحرمنا من استمرار لاعبينا بعيدا عن الإصابة.. وماهية الظروف التي تعيشها الأندية.. وشروح تفصيلية من الأندية ومجالس إداراتها للإخوة أعضاء مجلس النواب عن المعاناة التي تعانيها الأندية الكروية والرياضية عموما.. أم أن الحكاية مختلفة.. وكأننا نقول ما لا نفعل.. ونعمل ما لا نقوله تماما.. والحقيقة أن هناك أسبابا وحيثيات مخفية عن الأنظار عن الأسباب الحقيقية لأخذ جيش النواب المتكرر لغالبية دورات الخليج العربي تحديدا.. وأن قيادة الاتحاد تخفي الأسباب الصريحة لغرض في نفس يعقوب.. ما علينا من كل ذلك وما علينا من الأسباب الحقيقية، لكن لا تضحكوا علينا وتستهبلونا وتستعبطونا.. وكأنكم شعب الله المختار.. ونحن شعب بحمد الله يمشي للوراء ..أنتم الخيار ونحن الفقوس.. أنتم العسل الدوعني ونحن المر والصبر المنتشر في المقابر.
باختصار شديد أفعلوا ما تشاءون، وأعملوا ما يحلو لكم.. فلن يحاسبكم أحد لأننا نعيش واقع أسوأ من السوء نفسه.. لكن لستم الشطار ونحن العاديون.. مرحبا يا رئيس الاتحاد.. وماذا عن الجيش الآخر؟!!!.
Doos1986@gmail.com   

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

نبيل البكيري

2024-05-02 00:48:59

النعي المهيب..

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد