;
أحلام القبيلي
أحلام القبيلي

افعل ما تشاء يا أوباما 1814

2013-09-07 17:33:14


يقول السيد أوباما إن الضربة الأميركية ضد سوريا ضربة تجميلية ومحدودة ولكن كما يقول المثل "أسمع كلامك أصدقك, أشوف أمورك أستعجب" كل هذه الحشود العسكرية؟ والضربة محدودة وتجميلية؟
ست مدمرات حربية وصواريخ كروز وقوات المارينز وووو.. وتقول تجميلية!! هذه قديه عملية قيصرية ما يعلم إلا الله تعالى نتائجها, نخشى أن يموت الجنين والأم وتعيش أميركا..
ثم لماذا تشرح لنا يا شيخ "أوباما تجميلية وإلا قيصرية؟؟ افعل ما تشاء يا رجّال مادام ما عندناش رجال غيرك, ما دام واحنا طلبناك و نحن نعرف أن من طلب الجن ركضوه فافعل ما تشاء..
كل ما نرجوه لك هو التوفيق والسداد وأن يجنب الله تعالى الأبرياء أخطاء ضرباتكم الجوية المعتادة.. ثم نحن نعلم أنك تبحث عن مشاركة دولية في ضرب سوريا لكي يتفرق دمها بين الدول يا خطير، يا ذكي, لكن لا عليك اضرب لوحدك, فنحن من ورائك سندك وظهرك "الله لا جبرك"!!
ومن عجائب الأمور أن نطلب من الغرب أن يأتي لضرب دولة عربية وعادهم يفكروا بالموضوع ويستأذنوا وبعضهم رفضوا.. زمان أعوج وبالمقلوب!!
 حسبي الله ونعم الوكيل

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

علي أحمد العِمراني

2024-05-08 00:25:19

"1-5" حقائق عن اليمن!

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد