;
طاهر الزهيري
طاهر الزهيري

حروف من الحياة 1476

2014-03-03 10:33:27


   قرار خاطئ بالخطأ!
قبل اتخاذ القرار علينا أن نفكر جيداً، وندرس الموضوع من كل الزوايا، ونتمهل قبل الشروع في اتخاذ القرار، لأننا قد نندم إذا اتخذنا القرار الخاطئ وحينها قد لا يمكننا التراجع عنه مطلقاً بعد أن سحب من بين أيدينا، وفي حالة اتخذنا القرار الخاطئ بالخطأ يجب أن نحذر من اتخاذ قرار آخر خاطئ، فالأخطاء تصبح عظيمة عند تكرارها.
   لا تكن منهم!
هناك الكثير من المتشائمين والمحبطين اليائسين والبائسين من الحياة الجميلة, يعشون بتعاسة أفكارهم السلبية وتوقعاتهم السيئة، غير مدركين الحياة وأسرارها وما يصنعه الأمل والتفاؤل في النفوس والاستبشار بالخير والصبر والرضا مع المقاومة والتحدي وعدم الاستسلام .
   قف وفكر قليلاً !
الحياة ليست أبدية، ولكل إنسان أينما كان نهاية لحياته، ولا مفر من لفظ آخر الأنفاس والموت، لكن تبقى هناك حياة أخرى هي الآخرة، حياة أبدية، حياة حساب وجزاء، ونار وجنة، فإلى أين تقودنا أعمالنا؟! هل نواصل أم نعدل المسير؟، وقفة تفكير من أجل المصير.
 

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد