;
أحمد الفهد
أحمد الفهد

إلى أين...! 1198

2014-05-10 19:50:21


لفت انتباهي الخبر الذي أوردته صحيفة "أخبار اليوم" في عددها الصادر يوم الخميس الماضي فيما يخص تمرير جرعة برعاية كريمة من فخامة رئيس الجمهورية- عبد ربة منصور هادي وبمصادقة الوزراء والنواب والشورى.

هذا الأمر جعلني أكون هذه المرة أكثر تشاؤماً بأن السلطة الحالية لم تعد قادرة على إنهاء معاناة الشعب التي تزداد سوءً يوماً بعد أخر وليس هذا فحسب بل أنها أضحت تعمل بكل السبل لاستمرار وزيادة هذه المعاناة بمختلف مسمياتها الاقتصادية والمعيشية والأمنية.

والمؤسف والمؤرق جداً أن هذا الشعب المسكين ما زال حتى اللحظة يأمل بهذه السلطة خيراً كونها جاءت بعد ثورة عظيمة شهد لها القاصي والداني بسلميتها وحضارتها التي أذهلت الجميع.

وما أخشاه ويخشاه كل مواطن يمني أن الممارسات والسياسات الخاطئة التي ترتكبها السلطة هدفها تشويه الثورة التي قام بها خيرة شباب اليمن وبالتعاون مع قوى فقدت مصالحها من هنا أقول: للشعب اليمني وفي طليعته الشباب الذين ضحوا بالغالي والنفيس للوصول إلى مستقبل أفضل ويمن جديد- أقول لهم: أمعنوا النظر بعين المسئولية للواقع ولا تسمحوا لمن يحاول العبث والتشويه بمستقبلكم ومستقبل الأجيال تحت أي مسمى.

وأخيراً نحن ننتظر بفارغ الصبر إلى أين يسير بنا الحال ؟ ونتابع عن كثب ما يجري لعل وعسى وما كل مرة تسلم الجرة!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد