;
فؤاد الفقيه
فؤاد الفقيه

مشروع إصلاحي خطير 1099

2014-12-11 16:06:13


اليوم ببساطة صحا ضميري وقلت لأكشف مشروع الإصلاح الخطير للمرحلة القادمة حتى انقذ المساكين أصحاب المشاريع الغوغائية والانتقامية من التهبش وصرف الدولارات للخبراء وتخسيرهم سيناريوهات قد ترهقهم وبكل بساطة - يا سادة- هذا الحزب يسعى لإعادة البلد إلى مرحلة الاستقرار والعمل الديمقراطي والتبادل السلمي للسلطة.. واعتقد انه سيتحالف مع قوى كثيرة في الداخل وقد بدأ مع الحوثي وقد يتجه نحو قيادات معينة في حزب المؤتمر، ويسعى هذا المخطط أيضاً إلى إيجاد أرضية للحراك الجنوبي تسهل له اقناع جماهيره بالحل الوطني والسلمي في اطار اليمن والواحد..

ولا أخفيكم انه يسعى لإيجاد تحالف دولي كبير داعم لخطة الاستقرار هذه حتى لو قدم كثيراً من التنازلات..

ويسرني ان أوجه تحذيراً لقيادة هذا الحزب ولشخص اليدومي إما أن تقدموا على هذا المشروع وتتحملوا النتائج الكارثية، التي سيفتعلها في طريقكم قراميد الوطن وغربان السياسة، وإلا تبطلوا لكم أحسن لكم، خلوهم يسدوا ويتناجفوا بينهم.. وشعاركم اللهم أهلك الظالمين بالظالمين واخرج اليمن منهم سالماً..

(اللهم ما عليّ قد أبلغته عشان بعدين ما تقولوش ما أحد كلمنا)..

وأما اليمن فكونوا جميعاً واثقين ان الله ناصر كل مظلوم ولو بعد حين..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد