بقلم / أبو زيد بن عبد القوي
انتقال صعب !! ومن الظلام إلى النور !! وقد كانوا مخدوعين لسنوات طوال !! وقد هداهم الله فوجدوا الإسلام الحقيقي !!. . . . . الخ ما قالوه وصدروه في كتبهم التي حكت هدايتهم وشرحت عقيدتهم بعد أن صاروا من الاثنى عشرية !! إنهم المستبصرون الذين زعموا أنهم كانوا من أهل السنة !! أو الصوفية !! أو كانوا من الزيدية !! وهداهم الله واعتنقوا الاثنى عشرية !! ولم يكتفوا بذلك بل راحوا يكتبون الكتب التي يدعون فيها غيرهم إلى أن يكونوا مثلهم !! وقد آن الأوان لنعرف أين استقر بهم المقام في ظل الاثنى عشرية من خلال اختيار بعض الأسماء من المهتدين وقراءة بعض كتبهم ثم عرض بعض ما في هذه الكتب على القارئ الكريم بطريقة جديدة لم يسبق إليها فإلى التفاصيل :
ثانياً / المغربي إدريس الحسيني
كاتب صحفي من المغرب العربي زعم أنه اهتدى إلى التشيع الاثنى عشري وأخرج لنا كتابه "لقد شيعني الحسين - الإنتقال الصعب في رحاب المعتقد والمذهب" يقول في مقدمة كتابه ( الطبعة الثالثة 1416ه - 1995م ) ص13 : ( إنني لم أطلب الانتقام من سنوات التجهيل الذي مارسه في حقنا علماؤنا من العامة. إنني أود فقط أن أمد يد المساعدة لمن أراد أن يتحرر من سلطة الفكر الجاهز من الأسر الموروث أريد أن أسجل تجربتي حتى لا يبقى بعدي مغفل ليكن ما يكون ولكن لا يبقى مغفل ! ) ولاحظوا معي قوله: ( ليكن ما يكون ولكن لا يبقى مغفل ! ) وتعالوا لنشاهد بعض أقوال المغفل السابق !! بعد أن زالت عنه الغفلة وهداه الله عز وجل !! إلى رحاب الاثنى عشرية :
الرسول الفاشل !!
عندما تطالع كتب التاريخ وتراجع خريطة العالم تدهشك تلك البطولات الخارقة والفتوحات المتسعة والانتصارات الحاسمة التي قام بها صحابة النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم وفي فترة قصيرة جداً، ثم إنك ترجع إلى نفسك وتقول أن هذا النجاح الباهر هو ثمرة لنجاح الرسول صلى الله عليه وسلم وتربيته لصحابته تربية لم ولن يشهد لها التاريخ مثيل وإلا هل يعقل أن يسيطر هؤلاء العرب - الذين لم يتوحدوا طوال التاريخ - على أكثر من 10مليون كم2 في فترة لا تزيد عن 13 عاما وهي فترة خلافة أبي بكر وعمر ؟! هل يعقل أن يسقطوا الإمبراطورية الفارسية ويدمروا الإمبراطورية الرومانية ؟! هل يعقل أن كل مدينة أو قرية تدخل الإسلام تتعلق بعد ذلك به ويصبح أهلها من جنوده ؟! ولكن عندما يهديك الله عز وجل وتصبح شيعياً اثنا عشرياً تكتشف عكس ذلك تماماً !! تكتشف أن الصحابة مرتدين وملاعين !! وأنه ما بقي على الإسلام سوى ثلاثة أو سبعة أو عشرين على أقصى تقدير !! والنتيجة الحتمية لكل ذلك هي أن الرسول صلى الله عليه وسلم قد فشل في تربيتهم !! وهذا ما صرح به الكاتب الصحفي إدريس الحسيني بعد أن أصبح اثنى عشرياً يقول في ص155 من كتابه "لقد شيعني الحسين " : ( لقد فشل الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، في أن يربي أصحابه فقط على الإيمان والإسلام ) هل يحتاج هذا المهذوذ إلى ردود ؟! وهل هذا هو النور الاثنى عشري الذي اهتدى إليه ؟!
عائشة في الميزان !!
زوجات النبي صلى الله عليه وسلم أمهات المؤمنين بنص القرآن المبين ( النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ. . . . . . ) الأحزاب /6 ولعظيم منزلتهن حرم على المسلمين الزواج بهن بعد وفاته صلى الله عليه وسلم بنص القرآن قال تعالى : (. . . . وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَداً إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيماً ) الأحزاب53 وهذا من خصائصهن الذي لا يشاركهن فيه أحد من نساء العالمين
رضي الله عنهن أجمعين وقد نزلت آية التطهير فيهن بنص القرآن الكريم قال تعالى : ( يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلاً مَّعْرُوفاً {32} وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً {33} وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَى فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفاً خَبِيراً {34} ) الأحزاب ودخول غيرهن هو بالحديث الشريف وليس بنص الذكر الحكيم ومن طعن فيهن بأي شكل من أشكال الطعن فإنما غرضه الرسول صلى الله عليه وآله وسلم لأن الله جل جلاله قال : (الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوْلَئِكَ مُبَرَّؤُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ ) النور26 وفهمت أمة الإسلام قاطبة نص هذه الآية ولم تفهمها الاثنى عشرية لأنها منتظرة للقرآن الغائب عند الإمام الغائب !!. وباختصار شديد ففضلهن معلوم للخاص والعام وحبهن من الدين لأنهن أمهات المؤمنين وهن زوجات خير البرية صلى الله عليه وسلم والطعن في واحدة منهن طعن فيه عليه أفضل الصلاة والتسليم.
فما هو الحال عندما ينتقل الإنسان إلى نور الاثنى عشرية ؟! تعالوا نقرأ بعض ما قاله إدريس الحسيني في كتابه تحت عنوان "عائشة في الميزان" :
1- عائشة خطيئتها مضاعفة !!
يقول في ص333 : ( عائشة زوج للنبي (( صلى الله عليه وآله وسلم )) أمر لا شك فيه ولا جدال، أم المؤمنين وسام أعُطي لها بشروط لم تلتزم بها ) فالشيعي المهتدي الإدريسي كان من أول أعماله بعد أن اهتدى إلى التشيع الاثنى عشري هو نزع وسام عائشة !! لأنه أعطي لها بشروط لم تلتزم بها !!! ولنا أن نسأله هذه الأسئلة :
من قال أن هذا الوسام أٌعطي لها بشروط ؟ ومن قال أنها لم تلتزم بهذه الشروط ؟ ومن أعطاه الحق في انتزاع هذا الوسام ؟ وإذا كان رسول الله صلى اله عليه وسلم قد مات وهي في عصمته فإنها زوجته دنيا وآخره وأم المؤمنين حتى قيام الساعة مهما شوش المرجفون الضآلون أحفاد الكليني والطوسي والمجلسي.
2- عائشة مذنبه !!
كلنا نذنب وكلنا ذو خطأ ولكننا سننسى ذنوب كل البشر ولن ننسى أن عائشة مذنبة !! ثم إنها ليست زوجة رئيس من الرؤساء ولا ملك من الملوك الذين لا يجرؤ أحد على ذكر زوجاتهم !! فلو ذكرت زوجة ملك أو رئيس لقامت الدنيا ولم تقعد !! أما عائشة فما أن يهديك الله عز وجل إلى التشيع الاثنى عشري حتى تبدأ في جعلها هدفاً لسهامك الطائشة يقول الحسيني في ص333 : ( محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم - وزوجته مذنبه، وهذا ليس عيبا، بل حقيقة وقعت ) !! و(. . . . . . . كانت خطيئتها مضاعفة ) !!. وعذراً رسول الله فنحن مليار مسلم فقط !! وها هم الاثنى عشرية يطعنون في زوجتك هذا الطعن المهين !! ونحن صامتون من أجل الوحدة الإسلامية المزعومة !! والتي ينعق بها الدجاجلة حتى يتمكنوا من الطعن في نسائك وأصحابك الذين شادوا الدين وقهروا الفرس والروم !!عذراً رسول الله فقد ماتت فينا النخوة !! عذراً رسول الله فأمتنا في غفلة !!
3- كسر صنم عائشة !!
من بركات ونور التشيع الاثنى عشري أنه يحررنا من صنم عائشة لنقول فيها ما شئنا من أجل الحقيقة الغالية !! كما يقول مهتدينا في ص334 : ( ولكي نعرف عائشة ونضعها في الميزان، يجب أن نتوخى الحقيقة، ونكسر في أذهاننا صنم عائشة من أجل الحقيقة الغالية فقط ) نعم من أجل الحقيقة الغالية فقط !! ولكن الحقيقة الأكيدة تقول أنها زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم وأنه مات في حجرتها ودفن في بيتها ومرض عليه أفضل الصلاة والتسليم عندها لشدة حبه لها. وبالمناسبة أتحدى الإدريسي أن يذكر زوجة ملك المغرب بكلمة واحدة !! وأتحدى التيجاني التونسي أن يذكر زوجة رئيس تونس بكلمة !! وأما عائشة الصديقة بنت الصديق رضي الله عنها فهي ليست زوجة ملك أو رئيس !! بل هي زوجة خاتم الأنبياء والمرسلين وأفضل عباد الله أجمعين عليه أفضل السلام والتسليم الذي لم يجد من المليار مسلم من يغضب لعرضه المصون ويضع حداً لهؤلاء الذين يدعون الإسلام وفي الوقت نفسه يطعنون في عرض نبي الإسلام !! مليار مسلم لم نسمع لهم صوتاً أمام هذا السيل الجارف من السب الفاحش الذي أزكمت رائحته القذرة الأنوف وفاحت نتانته حتى صدعت الرؤوس !!.
4- عائشة مزعجة ومشاغبة !!
تعال يا من خدعك أهل السنة أو الزيدية أو غيرهم من الفرق الإسلامية وشغلوك عن أهم قضيه مصيرية يترتب عليها انتصار الأمة الإسلامية !! أنها قضية المزعجة عائشة !! التي يتحدث عنها الحسيني بعد أن هداه الله عز وجل وأصبح شيعيا جعفرياً فيقول في ص335 : ( أما عائشة فماذا ؟ لقد كانت مصدر قلق وإزعاج للرسول صلى الله عليه وآله وسلم مزعجة مشاغبة كادت تشيبه قبل المشيب ) أقول الحمد لله على نعمة التشيع الاثنى عشري الذي كشف لنا حقيقة عائشة !! فقد كانت (1) مصدر قلق !! (2) مزعجة !! (3) مشاغبة !! (4) كادت تشيبه قبل المشيب !!. وحتى نعرف هول الفاجعة وكبر المصيبة التي يروج لها الشيعة الاثنى عشرية نغير فقط في الأسماء فبدلاً من عائشة رضي الله عنها نقول : فلانة زوجة الخميني أو فلانة زوجة السيستاني أو فلانة زوجة أي مرجع شيعي كانت مصدر قلق ومزعجة ومشاغبة وكادت تشيب المرجع قبل المشيب !! طبعاً ستقوم الدنيا ولا تقعد وسيتهم قائل هذا الكلام بأبشع الاتهامات !! وسيقال له ألا تستحي ألا تخجل ؟ لماذا تذكر زوجة المرجع فلان ؟! إن في ذكرك لزوجته طعناً صريحاً له. . . . . . . ؟! واعلم أخي المسلم أن عند الاثنى عشرية لك أن تتكلم بكل حرية على عائشة وحفصة زوجتي النبي صلى الله عليه وسلم ولكن إياك أن تتكلم أبداً على زوجة أي مرجع شيعي !!
5- أمثل هذه المرأة يستحق أخذ الدين عنها ؟!
لم ننته من عائشة هذه ولن ننتهي لئن تشيعنا لن يستقيم وهدايتنا لن تستديم إلا بتكفير الصحابة وحفصة وعائشة !!! يقول المستبصر الحسيني المهتدي إلى التشيع في ص341 من كتابه عن عائشة رضي الله عنها : ( أمثل هذه المرأة، يستحق أخذ الدين عنها ؟! وكيف نتقرب إلى الرسول - صلى الله عليه وآله وسلم - ونحترمه من خلالها وهي التي كانت لا تحترمه ولا توقره على خلاف بعض أزواجه الأخريات ). فإذا نصحت أمثاله وقلت له هذا طعن مباشر في الرسول صلى الله عليه وسلم حيث أنه لم يطلق عائشة التي كانت لا تحترمه ولا توقره حسب هذيانكم !! أجابك أنت ناصبي أو وهابي ( وليكن ما يكون، ولكن لا يبقى مغفل ) !! وإنك تعيش ( سنوات التجهيل ) !! ثم ما هو التشيع الاثنى عشري إن لم تسب الصحابة وحفصة وعائشة ؟! والإيمان بالتقية والرجعة وعصمة الأئمة عليهم السلام وعجل الله فرج الثاني عشر !! ولك أن تلاحظ أخي القارئ أن الغرض من الطعن في عائشة رضي الله عنها هو عدم أخذ الدين عنها بقول إدريس الحسيني ذلك بصراحة ( أمثل هذه المرأة، يستحق أخذ الدين عنها ؟! )
عمر بن الخطاب ابن زنا وأمه هي أخته !!
يؤكد جميع المسلمين أن حقد الاثنى عشرية على أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه لأنه أسقط الإمبراطورية الفارسية والأدلة ذكرناها في بحوث سابقة، لكن الإدريسي يقول إن الحقيقة غير ذلك تماما !! فنحن نكره عمر لأنه وضيع النسب وابن زنا وأمه هي أخته !! وكل هذه المعلومات الفريدة لم نكتشفها إلا بعد الانتقال الصعب في رحاب المعتقد والمذهب !!. يقول إدريس الحسيني في ص179 ( وإذا ما استنطقنا (( الأنساب )) الذي يعتبر أرقى وأدق فن أهتم به العرب، سنجد عمر بن الخطاب محدود النسب وضيعا ) !! وحتى يثبت لنا إدريس الحسيني المهتدي وضاعة نسب عمر فقد ساق حكاية زعم فيها أن والد عمر ابن زنا !! وأم عمر بنت زنا !! وعمر ابن زنا !! يقول الحسيني في ص 180 - 181 : (. . . . . وأما تفصيل نسبه وبيانه وهو أن نفيل كان عبداً لكلب بن لؤي بن غالب القرشي فمات عنه ثم وليه عبد المطلب، وكانت صهاك قد بعثت لعبد المطلب من الحبشة، فكان نفيل يرعى جمال عبد المطلب وصهاك ترعى غنمه وكان يفرق بينهما في المرعى فاتفق يوماً اجتماعهما في مراح واحد فهواها وعشقها نفيل،. . . . . . . . . . وواقعها فحملت منه بالخطاب، فلما ولدته ألقته على بعض المزابل بالليل خيفة من عبد المطلب فالتقطت الخطاب امرأة يهودية جنازة وربته، فلما كبر كان يقطع الحطب فسمي الحطاب لذلك بالحاء فصحف بالمعجمة، وكانت صهاك ترتاده في الخفية فرآها ذات يوم وقد تطأطأت عجيزتها، ولم يدر من هي فوقع عليها فحملت منه بحنتمة، فلما وضعتها ألقتها على مزابل مكة خارجها فالتقطها هشام بن مغيرة بن وليد ورباها فنسبت إليه، فلما كبرت وكان الخطاب يتردد على هشام فرأى حنتمة فأعجبته فخطبها إلى هشام فزوجه إياها فولدت عمر، وكان الخطاب والد عمر لأنه أولد حنتمة إياه حيث تزوجها وحده. لأنه سافح صهاك قبل فأولدها حنتمة والخطاب من أم واحدة وهي صهاك. . . . . . . . كان وضع عمر في طفولته ينوء بالبؤس والمعاناة فهو الصغير الذي وجد نفسه مقطوع النسب، لا يجد ما يفاخر به أبناء جيله، و ( النسب ) عند العرب يشكل عقدة للكبار، فكيف بالصغار ! والواقع هو أن الحالة النفسية عند عمر تشكلت ضمن هذه العوامل الاجتماعية، مما كون عنده عقدة النقص، وما تولد عنها من روح عدوانية ونزعة تعويضية هازلة ) !!!. أقول قد يفاجئ القارئ الكريم بهذا الكلام الفاحش والطعن الصريح القذر في أمير المؤمنين وثاني الخلفاء الراشدين الفاروق لكني لم أفاجئ أبداً حيث سبق وقرأت هذا الكلام النتن وأقذر منه في كتبهم ومصادرهم الأصلية مثل الكافي وأبشع منه في كتاب الأنوار النعمانية وغير ذلك !! ولما كان هدفي في هذا البحث هو تعريف الناس بنهاية المتشيعين ومعرفة ما آل إليه حالهم بعد تشيعهم الاثنى عشري فلن أرد على هذا المفتري الكذاب إلا بقولي أولا ً مبارك عليك هذا النور الحالك والتشيع الهالك. ثانياً : كيف تزوج الرسول صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم بحفصة بنت عمر رضي الله عنهما ؟ ألم يكن يعلم أن والدها ابن زنا ؟ فإن كان لا يعلم فكيف علم الاثنى عشرية والحسيني ؟! ثالثاً : هذا طعن في علي قبل أن يكون طعنا في عمر إذ كيف رضي علي بأن يزوج عمرا بابنته أم كلثوم ؟ كيف رضي علي رضي الله عنه بان يزوج شخصاً لا يعرف له نسب ؟! أمه هي أخته ؟ومن ذا الذي يرضى بأن يزوج ابنته برجل وضيع ؟! وهذه مصادركم تحكي :
زواج عمر من أم كلثوم بنت علي
لم يستطع الاثنى عشرية - رغم حقدهم على من هزم ودمر كسرى وقيصر الفاروق عمر رضي الله عنه - إخفاء أمر هذا الزواج - المتواتر عندهم - في كتبهم الأصلية وكتب الأنساب والتاريخ الشيعية وغيرها - فتأمل أخي القارئ هذا بعين الاعتبار - وكل ما يفعلونه هو إخفاء هذه الروايات عن عوام الاثنى عشرية !! والروايات كثيرة جداً سقتها في بحوث سابقة أشير إلى بعضها إشارة فقط ففي الكافي 6/117 روايتين وفي كتاب الاستبصار : 3/472 روايتين رقم 1257 ورقم 1258 وأضيف رواية من مصدر من مصادر الاثنى عشرية الأربعة الأصلية ( الكافي، التهذيب، الاستبصار، من لا يحضره الفقيه ) وهو كتاب "تهذيب الأحكام" 9/362 لشيخ الطائفة أبي جعفر الطوسي : (. . . عن جعفر عن أبيه قال : ماتت أم كلثوم بنت علي عليه السلام وابنها زيد بن عمر بن الخطاب في ساعة واحدة لا يدري أيهما هلك قبل فلم يورث أحدهما من الآخر وصلى عليهما جميعا ) !! وأيضاً ما ورد في هامش كتاب " عمدة الطالب في أنساب آل أبي طالب " للنسابة الشيعي جمال الدين أحمد بن علي الحسني ( ابن عنبه ) ص83 : حيث ذكر بنات علي بن أبي طالب رضي الله عنه ومنهن : ( أم كلثوم من فاطمة (ع) واسمها رقية خرجت إلى عمر بن الخطاب فأولدها زيداً. . . . )
أم كلثوم عند أهل السنة والزيدية
زواج عمر بن الخطاب رضي الله عنه بأم كلثوم بنت علي بن أبي طالب رضي الله عنها وعن والدها متواتر عند الاثنى عشرية فما بالك بأهل السنة والزيدية !! لذلك لا نحتاج إلى إيراد النصوص الكثيرة عنهم في هذه المسألة ونكتفي بما قاله السيد يحي بن محمد الديلمي في كتابه " شذا الأزهار في بيان خصائص آل بيت النبي الأطهار " ص106 : ( وقد تزوج عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - بأم كلثوم بنت علي بن أبي طالب - رضي الله عنها - محبة منه لأهل البيت ) وجاء في كتاب العلامة الزيدي محمد يحي سالم عزان " الصحابة عند الزيدية " ص66 : ( وأضف إلى ما تقدم ما اشتهر عند علماء الزيدية وغيرهم من أن الإمام عليا زوج عمر بن الخطاب ابنته أم كلثوم بنت فاطمة الزهراء ).
عمر الأكبر وعمر الأوسط وعمر الأصغر أبناء علي رضي الله عنه !!
هل يسمي الإنسان أحداً من أولاده إلا بمن يحب ويقدر؟ فكيف عندما يسمي ثلاثة من أبناءه بهذا الاسم ؟ وعلى ماذا يدل ذلك ؟ على الحب والتقدير أم على البغض والتنفير؟ سأترك الإجابة لك أما أنا فسأنقل لك من كتاب " الإفادة في تاريخ أئمة الزيدية " ص40 للإمام أبي طالب يحي بن الحسين بن هارون الهاروني الحسني ( ت 424ه ) - رحمه الله تعالى - حيث يتحدث عن أولاد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه فيقول : ( أولاده عليه السلام. . . . . والعباس، وعثمان وجعفر. . . . . . . . . وأبو بكر وعبيد الله. . . . . . . . . . وعمر ورقية أمهما الصهباء. . . . . . . . . وعمر الأصغر لمصطلقية. . . . . . . . . . ومحمد الأوسط، ومحمد الأصغر، وعمر الأوسط. . . . . . . ) فأولاد علي هم عمر الأكبر وعمر الأوسط وعمر الأصغر ثم يأتي من يقول :عمر ابن زنا !!!! أليس هذا مما يخجل ويزري ويكشف كذب زعمهم حب علي ؟!! وماذا نقول للحسيني الوقح المفتري الذي طعن في صهر علي ؟!
زوجة الحسن تسممه من أجل المال !!
طبعاً لن تصدق هذه الحكاية البشعة إلا إذا هداك الله للتشيع الاثنى عشري !! وإلا هل يعقل أن يصدق بهذه الحكاية السخيفة والرواية الساقطة صاحب عقل ؟! تعالوا نستمع إلى المهتدي إدريس الحسيني حيث يقول في ص285 : ( ولكن يجب أن يتم القتل في ظروف غامضة، فنظر إلى أقرب الناس إلى الإمام الحسن (ع) وأكثرهم عداء له، فوقع نظرة على (( جعدة بنت الأشعث )) إحدى أزواج الحسن (ع) وكان لهذا الاختيار أسبابه التي أدركها معاوية بدهائه البشع، وهي : 1- إن أباها (( الأشعث بن القيس )) وهو الذي فرض على الإمام علي (ع) التحكيم، ورفض عليه انتداب ابن عباس والأشتر. 2- كانت تعاني عقدة النقص، لأنها لم تنجب من الحسن أبناء، بخلاف نسائه الأخريات. 3- هي من عائلة مهيأة للتآمر على آل البيت. . . . . . . فأغراها معاوية بالمال وبمستقبل زاهر حيث بشرها بالزواج من ابنه يزيد ومائة ألف درهم. . . . . . . ) !! ويكمل في ص286 فيقول : ( ونفذت الخطة وانتهى أمر الحسن وكان على " مسممة الأزواج " أن تلتمس الأجر ) !! ولم أجد في حياتي طعناً في الحسن بن علي رضي الله عنه مثل هذا الطعن !! هل يعقل أن تبغضه زوجته إلى درجة القيام بتسميمه ؟ يا سخفاء العقول : إنكم تطعنون في عرض سيد شباب أهل الجنة ثم تزعمون أنكم تحبونه ؟ بئس الحب هذا الذي زرعه في عقولكم ابن سبأ والكليني والقمي بهذه الطريقة المزرية !! وحاشا زوجة الحسن رضي الله عنه أن تقوم بما افتريتم عليها !! وحاشا الحسن رضي الله عنه أن يتزوج بامرأة خبيثة لأن الله عز وجل يقول : ( الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوْلَئِكَ مُبَرَّؤُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ ) النور26 فالطعن في زوجة الحسن هو طعن في الحسن رضي الله عنه ومن قال غير ذلك فالآية الكريمة تكذبه فالخبيثات للخبيثين والطيبات للطيبين ولكن هؤلاء القوم لا يكادون يفقهون حديثا !!.
قناة الكوثر الإيرانية
قامت قناة الكوثر الإيرانية بعرض القصة المكذوبة عن تسميم زوجة الحسن لزوجها رضي الله عنه في مسلسل تلفزيوني !! فتشويه الحسن بن علي رضي الله عنه وزوجته لم يعد قاصرا على الكتب المكذوبة وكتب المستبصرين المهتدين بل أصبحت قصة تلفزيونية !! وقامت نفس القناة بعرض مسلسل عن نبي الله يوسف عليه السلام وقام أحدهم بتمثيل دور يوسف عليه السلام !! وهكذا تشويه متعمد للأنبياء وأهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم والعالم الإسلامي ساكت صامت !!
خالد سيف الشيطان المشلول !!
بمجرد أن تصبح اثنى عشرياً فإنك ستقوم بلعن وتكفير عظماء الإسلام وقادة الفتوحات لا سيما الذين قهروا الفرس والروم !! وكلما كنت عظيما في الإسلام كلما نالك السب والتكفير من المهتدين الجدد !! استمعوا معي ماذا يقول التيجاني على قاهر الفرس والروم الذي ما عرف هزيمة في جهاده المظفر لفتح البلدان ونشر الإسلام سيف الله المسلول خالد بن الوليد رضي الله عنه في كتابه "ثم اهتديت" ص190 بأنه كان يقتل المسلمين الأبرياء ويدخل بنسائهم في نفس الليلة !! وإنه سيف الشيطان المشلول !! وفي ص191 بأنه ينتهك المحارم ويفتك بالمسلمين. . . . . . الخ القيح والصديد الذي ملأ صدره فتقيأه في كتابه "ثم اهتذيت " !! وجاء إدريس الحسيني فسار على دربه وروى نفس السخافات مع تغيير الألفاظ فالحقد هو الحقد !! حيث يقول في ص157 عن خالد بن الوليد رضي الله عنه : ( سيف الإسلام المسموم ) !! وفي ص156 يزعم أن الفاتح العظيم لم يكن يحتاط في الدماء والفروج !! والدماء المقصودة هي دماء المرتدين فهم عند الاثنى عشرية خرجوا من أجل الخلافة التي اغتصبها أبو بكر الصديق رضي الله عنه !! فرضي الله عن سجاح ومالك بن نويرة وباقي الأخوة المرتدين !! ولعن الله الصحابة وعائشة أعداء الدين الاثنى عشري !! فبالله عليكم يا أمة الإسلام ويا أتباع خير الأنام عليه الصلاة والسلام ألم تكتشفوا حتى الآن حقيقة الاثنى عشرية ؟!.