;

شيباني : المطالبة بحكام أجانب لإدارة نهائي كأس الرئيس كلام «جرايد» 683

2009-08-14 19:15:43

صنعاء استاد الدوحة نت

نفى د /حميد شيباني الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم استلام الأمانة العامة للاتحاد أو لجنة المسابقات أي رسالة من النادي الأهلي أو نادي التلال تطالب باستقدام طاقم حكام أجانب لإدارة المباراة النهائية لكاس رئيس الجمهورية اليمنية التي ستقام اليوم الخميس"6 أغسطس 2009م" على معشب استاد المريسي بصنعاء.

وقال شيباني في تصريح خاص ل استاد الدوحة نت قرانا مثل الجميع تصريحات لإدارتي الأهلي والتلال في الصحف تفيد بمطالبتهم بحكام أجانب للمباراة النهائية لكننا لم نستلم أي رسالة رسمية بخصوص هذه المطالب أكان من الأهلي أو من التلال.

وفي إشارة واضحة إلى ان طاقم حكام المباراة سيكون طاقما يمنيا، قال شيباني ان الوقت لم يكن كافيا على مثل هذه المطالبات لان موعد المباراة قريب. وقال شيباني ان نهائي كاس الرئيس سيكون تتويج للموسم الرياضي الكروي اليمني بصفة عامة وفيه سيتم تكريم بطل ووصيف الكأس وفق نتيجة المباراة النهائية، كما سيتم تكريم هلال الحديدة بطل الدوري، وأهلي صنعاء الوصيف، والصقر تعز صاحب المركز الثالث، و حسان أبين الفريق المثالي، ولاعب أهلي صنعاء الإثيوبي لمى إنتانا هداف الدوري، ولاعب الصقر الإثيوبي يوردانوس اللاعب المثالي، وجاعم ناصر حارس الصقر أفضل حارس.

كما سيتم تكريم الأشخاص والجهات التي ساهمت في إخراج بطولات الموسم إلى بر الأمان بشهادات تقديرية ودروع الاتحاد اليمني لكرة القدم.

هذا وكانت الصحافة اليمنية قد نشرت خلال الأيام الماضية تصريحات صحفية لعدد من الإداريين في ناديي التلال وأهلي صنعاء طرفي المباراة النهائية كلها تطالب بطاقم حكام أجانب للمباراة خوفا مما أسموه التلاعب بنتيجة المباراة لطرف على حساب الآخر. <

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد