;

لأجل الوطن الموحد .. نريد الضرب بيد من حديد 809

2009-08-18 06:42:22

شكري عبدالغني الزعيتري  

أصبحنا اليوم نشعر بان العدل مفقود .. وميزان القضاء معوج .. وضبط العسكر مجمد .. .. وبهذا اختفي إيقاع العقاب وخاصة أمام كثير من كبار القوم ممن هم منبع الشر وقدوة أهل الخبث والجريمة .

وعليه تشجع أهل الشر والخبث فزادوا من أفعال الجرم وارتكاب الجرائم لشعورهم بان لا من يعاقب وان كبار القوم ممن هم منبع الشر وقدوة أهل الخبث والجريمة سيحمون .

وعليه لكي يضمن الشعب اليمني والوطن عدم تزايد قلة الأدب لدي أهل الشر ممن صنفناهم ووصفناهم بمقال الاثنين الماضي . ولأجل محاصرة الجريمة .. ولأجل منع الاعتداءات على الغير .. ولأجل إعلاء الحق .. ولأجل إقامة العدل .. ولأجل حفظ الأمن العام .. ولأجل إنصاف المظلوم .. ولأجل القضاء على الفساد المالي المستشري .. ولأجل القضاء على الفساد الإداري المستشري في القطاع العام والمختلط .. ولأجل ردع أهل الإجرام .. ولأجل عقاب الظلمة .. ولأجل إثبات هيبة الدولة .. ولأجل بناء دوله حديثة.. ولأجل ترسيخ النظام .. ولأجل تنفيذ القانون وعلى الكبير قبل الصغير .. ولأجل التطور والتقدم بالبلاد يجب الضرب بيد من حديد لكل مخطئ أو مجرم أو فاسد أو مفسد وبان لا يكون حسبان لأحد سواء شخصية سياسية رفيعة المستوى أو شخص يمتلك سلطة ونفوذ أو قائد عسكري كبير أو شخصية ذات وجاهه اجتماعية مؤثرة أو عميل مرتزق لصالح دوله خارجية ويحتمي بها .. الخ بان يحاول احدهم التدخل في إقامة العدل.. واستتباب الأمن .. وإحقاق الحقوق ..

ولأجل كل ما ذكرت أعلاه . وهذا مطلوب من كل شريف وطني يحب وطنه اليمن وبحيث تتكاتف الأيدي وتتشابك من قبل الجميع من أهل الخير وهم الأكثر والسواد الأعظم مقارنه بأهل الشر ويكون الجميع عونا وسندا لتثبيت هيبة الدولة وعلى الحكومة وجهاتها المختصة شحذ الهم لدي العامة لهذا وبذل جهودها لإحقاق الحقوق فهذا ما سيحفظ الوحدة اليمنية ويزيد من تماسك أبناء الشعب اليمني من شرقه إلى غربة ومن جنوبه إلى شماله بوحدتهم وسيدفع كل أفراد الشعب (كبير وصغير .. رجل وآمرة .. حتى الكهل والعجوز ) إلى النضال لأجل الوطن وحماية أمنه والدفاع عن استقراره والسعي نحو تقدمة ورقيه . فالضرب بيد من حديد لكل مخطئ أو مجرم أو فاسد أو مفسد ودن مجاملة ودون محابة احد على احد ودون حماية كبير لفاعل شر وبان يتم ترك عهد الجاهلة الذي قال عنه رسول الله (ص) : ( كان في الجاهلية إذ سرق القوى تركوه وإذا سرق الضعيف أقاموا علية الحد ) فان الضرب بيد من حديد لكل مخطئ أو مجرم أو فاسد أو مفسد هذا هو ما سيعمق الولاء للوطن في نفوس الأفراد والأجيال القادمة وسيدفعهم للعمل لأجل الوطن وليس العمل لأجل الذات الأنانية وسيجعل الجميع يبذلون لأجل الحفاظ على منجزات الوطن العظيمة . لان الضرب بيد من حديد لكل مخطئ أو مجرم أو فاسد أو مفسد هو ما سيرضي الشعب اليمني بأسرة .. لأنه سيجعلهم يشعرون بالمواطنة الواحدة والمساواة وهذا ما سيخرج اليمن وشعبة من أزماته وغليانه ونقمته سواء على رجل سلطة أو رجل مال أو ذي جاهه .

s_hz208@hotmail.com 

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد