;

يا أشباه الرجال ولا رجال .. حلوم الأطفال .. وعقول ربـّات الحجال !! 1028

2009-09-01 03:39:43

محمد راوح الشيباني

ربما يكون من المفيد جداً معرفة الكيفية التي تم ويتم بها إدخال الأسلحة الإيرانية الحديثة لهذا الصبي الغر في صعدة حفيد من شبههم الإمام "علي" كرم الله وجهه بأشباه الرجال وحلوم الأطفال وعقول ربات الحجال ، فهي بالتأكيد لم تأت إليه مطراً من السماء أو عبر أنفاق (غزة) بل تدخل مجزئة ومتتابعة من المطار الرسمي عبر الحقيبة الدبلوماسية للسفارة الإيرانية ومنها يتم إعادة توزيعها على كثير من المراكز الصحية والطبية الإيرانية والوكالات التجارية والمعارض ومكاتب السفريات ومكتبات ومكاتب واتصالات (الزهراء) وغيرها المنتشرة في بلادنا ، وفي مثل هذه الأماكن التي تمارس أنشطة طبية وتجارية لا تكون العين مركزة عليها حيث يذهب الحوثيون إلى أي منها كزبون أو مريض وبشفرة معينة يتم التعرف على الزبون من الحوثي المرسل للتدريب ، ويتم تدريبه على تركيب واستخدام الأسلحة في مثل هذه المشافي الطبية الإيرانية والمعارض التجارية حيث العاملون فيها هم بالأساس من ضباط الحرس الثوري الإيراني ويدخلون البلاد بأسماء مزيفة كموظفين وتجار وأطباء واستشاريين وجراحين وأصحاب وكالات ومعارض تجارية .. كما أن قيمة المبيعات في هذه الوكالات تورد للحوثيين ناهيك عن الأموال التي تصل باسم هذه الوكالات والمشافي كتحويلات تجارية من الخارج وهي في حقيقتها دعم للحوثيين ..

ومنذ العام الماضي ومطلع العام الحالي جرى تهافت كبير على شراء الأراضي في منطقة ( ميدي) في ظاهرة غريبة وملفتة للانتباه حيث المشترون من أبناء صعدة وحجة وعمران فقط بالتزامن مع إلحاح إيراني شديد يصل إلى درجة الترجي لتطوير ميناء (ميدي) على وجه التحديد ،كونه سيكون الشريان المائي والميناء الرئيسي للدولة التي يزمع الحوثيون إقامتها من ميدي غرباً وحتى الجوف شرقاً مروراً بحجة وعمران كمرحلة أولى قبل الاستيلاء على كل ما كان يعرف باسم " المملكة المتوكلية الهاشمية " قبل الثورة .. وفي الوقت الذي تستعر فيه المعارك الضارية مع هذه الفئة من أتباع الأفشين وبابك الخرمي وحشاشين (حسن الصباح ) مطلوب من أجهزة الدولة التركيز على أنشطة الوكالات والمشافي والمكاتب التي لها صلة بالتواصل التجاري والسياحي والعلاجي مع إيران فهذه في مجملها أوكار دعم مالي ولوجستي للحوثيين ..

كما أن تلك الصحف التي تتحدث عن ضرورة وقف المعارك وتعارض الحرب من الأساس وتنشر أخبار الحوثيين المضللة وانتصاراتهم الوهمية يجب إيقافها بموجب القانون والدستور النافذ في البلاد .. حيث والبلاد تعيش وضعاً استثنائياً ولا مجال للبلبلة وتثبيط الهمم ونشر الإشاعات الكاذبة باسم حرية الإعلام والصحافة ، هناك صحف وأبواق معروفة في البلاد مهمتها تضليل الرأي العام وإرباكه وتطالب بضرورة وقف القتال وكأن دماء الأبطال والشرفاء والميامين في قواتنا المسلحة من أبنائنا وإخواننا ضباط وجنود وقادة ميدانيين خسرهم الوطن في هذه المعارك شرفاً في الدفاع عن جمهوريتهم كانت مجرد مشروبات غازية حمراء أرهقت على ارض صعدة وليس لها ثمن .

إن هذه الصحف الشديدة الابتذال في طرحها ومعارضتها ومطالبها إنما هي طابور خامس في الوطن ومن حق أبنائنا وإخواننا في قواتنا المسلحة الذين يجودون بأرواحهم الزكية دفاعا عن ثورتهم أن تغلق هذه الأبواق فوراً .. بعضها بحسن نية وغباء والبعض الآخر واضح جداً في عدائه ومطالبته بإنقاذ الفئة الباغية بعدما تلقت ضربات قاتلة موجعة في الصميم من صقورنا الجوية الجارحة التي دكت معاقل اللصوص وقطاع الطرق في النقعة ومطرة بالذات والتي {ظنوا أنها مانعتهم من الله فآتاهم العذاب من حيث لم يحتسبوا وقذف في قلوبهم الرعب} على حين غرة فشتت شملهم وأربكت حركتهم ومنعت إمداداتهم وقطعت أوصالهم ودمرت تحصيناتهم في أعالي الجبال والكهوف والشعاب .

والسؤال الذي سيظل حائراً بدون جواب هو ما فائدة بقاء العلاقات الدبلوماسية مع دولة تدعم بكل وضوح تمرداً داخلياً في بلادنا وتعلن أنها تتعاون مع الدولة ومع الحوثيين في نفس الوقت ؟؟ وفي حالة إيران فالعلاقة لا تحتاج إلى ( عوبلي) رداع يشرح طلاسمها إذا كانت الدولة تؤمن بالخزعبلات وهاهم اليوم فلذات أكبادنا وإخواننا في قواتنا المسلحة الشجاعة يقاتلون أحفاد ابن ملجم وأبو لؤلؤة المجوسي .. فهذا الوطن لا ولم ولن يتسع للمذهب الإمامي الإثنى عشري الإيراني الباطل عقيدة ومعتقداً ولن يبقى في هذا الوطن غير المذهبين الرئيسين الشافعي والزيدي رغماً عن انف الصفويين الذين رأيناهم كيف فعلوا بالعراق ويريدون تكرار التجربة في اليمن .. نحن أحفاد من نصر رسول الله ونحن أكثر حباً وغيرة وتشيعاً لرسول الإنسانية الأعظم من هؤلاء الأدعياء أحفاد ابن ذي الجوشن .. ولسنا من غدر وخذل عترته الشريفة في الكوفة وكربلاء من الإمام " علي" كرم الله وجهه إلى الحسن والحسين رضي الله عنهما .. إن هذا الدعي للسلالة الهاشمية المحمدية الزكية هو ابعد ما يكون عنها في جرائمه ضد النساء والأطفال في صعدة .. هذا لا يمكن له إلاّ أن يكون سليل ابن ملجم وأبو لؤلؤة المجوسي ومن هناك من نفس المصدر يستقي ويتلقى تعاليمه وأمواله وسلاحه .

morashib@yahoo.com 

  

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد