;
ملاك عبدالله
ملاك عبدالله

بعد فوات الأوان 1945

2011-09-29 03:54:30


لماذا..!؟ عندما نحب شخصاً نراه ملاكاً طاهراً, ننسى جميع عيوبه ونمدحه بأجمل الصفات، نجعله كالطفل البريء ونصفه بصفات الملائكة فقط لأننا أحببناه، يكون بأعيننا ملك جمال لا أحد مثله ولا يساويه،نشبهه بأجمل مخلوقات الله ( فقط لأننا أحببناه)، لكن تعالوا نرى لو أننا اختلفنا معه،, أو دار بيننا نقاش حاد..! ماذا يحدث؟!
أولا،, نغضب،, نسب ونشتم،, نجرح مشاعره،, نصفه بأقبح الصفات،, كان بالأمس ملاكاً والان أصبح شيطاناً!!
أين معنى كلمه أحبـــــــــــــــــــــــــــــك!! أين تلك الوعود الجميلة؟؟! أين اللحظات الجميــلة التي جمعتك به، أين الأماني،, الوعود،, الذكريات،, أين الضحكات، الرموز التي كانت بيننا،, الأشياء التي كانت تجمعنا، هل سوف تنساها لمجرد أنك اختلفت معه؟ أين قلبك،, عقلك،, هل سيغلبك الشيطان لمجرد خطأ بسيط هل أصبح الآن أسوأ الناس، حسناً!!.
أذهب وعاند قلبك وعقل وأفعل ما تشاء, إذهب في عالمك وهو أيضا يذهب في عالمه.. لكني أقولها لك سوف تستفقده يوما ما،تشتاق له، تتشوق لسماع صوته.. لأن تراه، ولو صدفة،,سوف ترى جميع الأماكن التي جمعتك به،, تناديك.. تذكرك به، لكن بعد فوات الأوان،لذا أدعوك دائماً عندما تغضب.. أن تحاول أن تهدأ،أن تبتعد عن الذي غضبت منه فترو إلى أن تشعر بالهدوء..
وتـــــذكـــــــر أن الشيطان في تلك اللحظة هو الذي يسيطر عليك، فأرجوك أرجوك لا تجعل هذا اللعين ينتصر عليك.. فهل فات الأوان يا..؟

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

موسى المقطري

2024-04-24 09:18:01

ورحل جمهوريٌ آخر

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد