;
أنور عون
أنور عون

التلال ونقطة المؤامرة 1943

2012-02-14 04:13:31


عندما نتحدث عن مأساة نادي بحجم التلال يصبح الأمر مختلفا تماما، وعندما نطالب بأن يهب الجميع وعلي رأسهم دولة رئيس الوزراء لإنقاذ ونجدة عميد الجزيرة فلا غرابة.. لأن تلال عدن يقف على تاريخ يتجاوز حدود الجغرافيا وفلسفة المنطق.. تاريخ معمد بالعراقة والإنجازات.. ممزوج بعبق الزعفران وكبرياء الجرح.. خلال سنين مضت كان فارس الكرة اليمنية يغيب عن عرش بطولاته المفضلة، لكنه ظل يرسم الفرحة، ويثير البهجة في نفوس عشاقه على امتداد الوطن والعمر.. غير أنه اليوم يحتضر بصورة موجعة مؤلمة ومحزنة.. لماذا ومن أوصل أسود صيرة لهذا الحال المزري.. بكل بساطة نجيب (هي مؤامرة مكشوفة تتجاوز حدود النقطة المسلوبة قسرا من قبل اتحاد فاشل لا يجيد أكثر من الضحك على الذقون) مؤامرة بدأت فصولها على النادي الكبير، والأهم في اليمن منذ سنوات ترسخت في عهد حافظ الفساد وعارف العبث اللذين زرعا السرطان في أحشاء التلال، واكتفيا بالفرجة من بعيد، وساعدهما بنجاح فئران وقردة محسوبين على عميد الجزيرة كانوا أكثر خسة وخبث من حافظ العبث وعارف الفساد.
خلاصة الكلام نقول للتلاليين الشرفاء والمخلصين - وما أكثرهم - لابد من إيقاف المؤامرة الدنيئة.. والبداية بطرد الفئران، ثم العمل بيد واحدة والالتحام بصدق حول النادي، وإيصال أصواتكم إلى الرئيس القادم عبدربه منصور هادي، ودولة رئيس الوزراء باسندوه.. لأن التلال يغرق - فعلا - بفعل مؤامرة خسيسة على أهم وأفضل الأندية اليمنية.

Sms *****
- تفاني الكابتن شرف محفوظ وجهازه المعاون بصورة لا يمكن التشكيك فيها، وربما غلطتهم الوحيدة عدم تقدير حجم المؤامرة!.
- عبدالفتاح البسارة.. لابد أن نرى حضورك القوى دفاعا عن ناديك.
- عبدالجبار سلام.. كفاية (اررررحل)!!
- جمال اليماني.. أنت أحد أهم أسباب نكبة الكرة العدنية!!!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد