;
شوقي عبدالكريم
شوقي عبدالكريم

البيزع غلط في الحساب!! 1965

2012-07-02 03:19:01


النائب المتمسك بكرسي الإدارة جاءت للأسف حسابته غلط، وهو عكس الأمور، والكل في الشارع الشمساني يدرك من الذي له مصلحة من خلال المحاربة للبقاء في الإدارة، ونحن تركنا النادي بكل احترام، ولم نستغل يوما المنصب الذي كان مهمش من جانب من استحوذ على كل الأمور في النادي، واتحدى أي أحد يثبت إنني استغليت ما يدعيه النائب المنصب لأمور خاصة، وأنا - الحمد لله - ليس لي علاقة مع التجار ولا رجال المال ولا مدراء المؤسسات والشركات والدوائر!!.
وأنا استغرب أن نائب رئيس النادي ومن بقى معه في الإدارة لا يعلمون أن لاعبي النادي في الشطرنج امتنعوا عن المشاركة في آخر بطولة بسبب الوعود العرقوبية وتهميشهم من النائب الدي لا يهتم إلا بالقدم، وتم تهبيطهم، ولم يكونوا يعلموا أن لاعبي الشطرنج لعبوا لنادي الشرارة، ونجحوا في صعوده، والذي تحصلوا عليه في نادي شرارة لحج من دعم لم يحصلوا عليه في شمسان، وهذا الكلام نشر في لقاء سابق مع أحد لاعبي الشطرنج، ومن المضحك أن البيزع يتحدث عن الجمعية العمومية للنادي وهو الذي لم يعمل على أخد موافقتها ولا رأيها، ولا حتى توضيح الصورة لها في تأجير الصالة والمبنى، ولا في تأجير جدران الملعب، ونحن لسنا مع تأجير الصالة لأبناء النادي، وهذا يسعدنا، لكن بنظم واضحة حتى لا يظلم المستئجر ولا النادي!!.
 وأما عن خالد سعيد، فالنائب لا يستطيع أن يوجه له النقد على ما يطرحه بصدق عن التصرفات العشوائية للإدارة، لأن ابن سعيد ليس بالجدار القصير والشارع الرياضي يعرف، لماذا فشل الاجتماع الانتخابي للنادي بعد أن حضر الأعضاء، أما التقارير المالية التي تعلق في الحائط مجرد أرقام وحسابات بدون أية مراجعة فائضة ولا أدري لماذا التخوف من تشكيل لجنة فاهمة عندها خبرة في الأمور المالية تتكون من عدد من أبناء النادي.
آخر الكلام.. لقد وعدت بعض الشخصيات ورجالات الجزيرة (شمسان) بأن نهدي من المناوشات على صفحات الجرائد من أجل مصلحة نادي شمسان العريق وأن نقف اليوم كلنا خلف الفريق الكروي الذي نتمنى له مواصلة انتصارته، ويحقق ما يتمنه كل الشمسانيين من العودة للأضواء سوى في ظل من هم اليوم في الإدارة بقيادة البيزع أو في أية إدارة قادمة المهم من يحب شمسان عليه أن يضع مصلحة النادي فوق كل شيء، وللتوضيح ليس هناك أي خلافات شخصية مع نائب رئيس النادي فقط، هو الحب الكبير لشمسان الدي نتمنى له كل خير.
المحرر: نعتبر ما ورد بعالية خاتمة للكتابة في هذا الموضوع.. ولن ننشر أي موضوع يتعلق بذلك، لكننا نفتح الباب لكل ما من شأنه خدمة نادي شمسان خاصة والرياضة بشكل عام.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد