;
يزيد الفقيه
يزيد الفقيه

طلقات .... 1935

2012-09-10 02:22:58


تجوال.. يعيش المفتش كرومبو.. عفواً حميد شيباني أمين عام اتحاد كرة القدم رحلة مكوكية إلى مملكة البحرين ضمن ما يسمى بفريق التفتيش حول استعدادات البحرين لاستضافة خليجي 21 القادم.. ما شاء الله.. وتبارك.. يا مفتش بلادنا!.
لكن المثير أن المفتش اليمني الشيباني مهموم ومشغول بمعرفة إمكانيات مملكة البحرين لاستضافة البطولة، فيما أنه غير مهتم أو حتى سأل عن منتخب بلاده الذي سيشارك في هذه البطولة.. ولم يقم المفتش كرومبو الشيباني بالتفتيش عن ظروف منتخبنا.. هل بدأ الاستعداد والإعداد أم لا!.
تصوروا.. حتى اليوم لا يزال منتخبنا الوطني في إجازة.. ولم يدخل حتى معسكره الإعدادي الأول.. وأيضاً لا يوجد أدنى مؤشرات حول التعاقد مع مدرب أجنبي للمنتخب.
كما يقال.. دائماً.. باب النجار مخلوع.. وإذا كان اتحاد الكرة متناسي تماماً منتخب الوطن في مشاركة خارجية كخليجي 21 فكيف بالله عليكم نثق في القادم المخيف؟.. ويا مفتش كرومبو الشيباني.. قبل أن تفتش عن الآخرين فتش عن منتخب بلادك أولاً!!.
فلوس.. هل تلاحظون.. أعزائي القراء.. أنه للآن.. لم يبدأ أحمد العيسي رئيس اتحاد الكرة بعزف المقطوعة الموسيقية المملة حول مشاركتنا في خليجي 21.. من نوعية: سنشارك.. سنمثل.. سنعمل.. س وس وس.. كلها تبدأ بحرف السين.. وفي الأخير تتحول السين إلى شين.. وكل حروف الذل والمهانة والخسارة الفادحة..!
حتى الآن يتحدث العيسي عن المخصصات المالية فقط.. يريد فلوس.. يريد ملايين.. مع أن النتيجة دائماً هزائم متلتلة.. ونتائج مخزية.. ومنتخبات تخزي العين.. وسمعة بلد تتمرمط في الحضيض.. والعيسي يضحك.. ويطالب ويطالب: هل من مزيد؟!.
قرار.. انتهت العملية الانتخابية كلها.. ولا يجب أن نتوقف عندها كثيراً.. سواءً بالإيجاب أم السلب.. ما أنتظره أن يكون للوزير الشاب معمر الإرياني موقفاً حاسماً تجاه الاتحادات الرياضية العامة حول إلزامها ببدء أنشطتها وبطولاتها.. لإثبات أحقية من فاز بالانتخابات.. ذلك أن المدة ما بين التحضير للانتخابات وإقامتها مدة طالت.. والأنشطة جمدت.. وهنا يجب التركيز والانتباه.. أليس كذلك؟؟.
بالمناسبة.. يحاول البعض الإيحاء بأن الوزير الإرياني يعمل بطريقة خاطئة.. أو أنه ينفذ توجهات خاصة به.. أو بعض من حوله يقودون العمل الشبابي والرياضي إلى الهاوية.. وهذا غير صحيح.. وليس الوقت مناسباً لإلقاء التهم.. ويتحول البعض إلى مجرد ناقمين على الوزير وليس ناقدين..!!
أقلام.. هناك أقلام رياضية ترى نفسها كبيرة أو يتهيأ لها ذلك.. مع أن الحقيقة أن ثمة مصالح خاصة يريدون تحقيقها.. وإذا لم يستطيعوا جعلوا من أقلامهم قاذفة لقنابل الكلمات.. ودبابة لكتابات التشويه والإساءة.. وهنا يثبتوا أنهم صغااااار.. وأساليبهم معروفة للأسف الشديد.. وافهمي يا جاره.. ولا عزاء!!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد