;
يزيد الفقيه
يزيد الفقيه

طلقات .... 1805

2012-09-24 01:59:19


> شعرت بيأس كبير.. وأنتابني حزن لا حدود له وأنا أقرأ ما حدث للنجم الشاب أمجد الجابري.. ومرضه الذي ألم به.. وأدى إلى وفاته المفجعة.. والأليمة.. رحل أمجد الجابري.. بصمت.. وحزن كبير.. وألم اعتصره.. واعتصر أهله وأسرته.. حينما ظلوا شهوراً طويلة يعيشون معاناة الألم والتعب والمرض لعائلهم.. وولدهم أمجد.. ولا يستطيعون أن يفعلوا له شيئاً.. لظروفهم الصعبة والقاسية!!.
كان أمجد - رحمه الله - يموت يومياً.. من الإهمال والنسيان.. كان يتجرع كؤوس الألم.. ويا لها من أيام.. حتى رحمه ربنا سبحانه وتعالى.. وأنقذه من التعب واستمرار الألم.. رحل أمجد.. وبقينا نحن نعيش هذه المأساة.. والحياة التي مُلئت بالقلوب القاسية.. والمسئولين الذين لا يرون سوى أنفسهم.. ولا يلتفتون لأحد!!.. كان أمجد الجابري.. لاعباً لعدة أندية يمنية.. ولعب للمنتخبات اليمنية أكثر من فئة.. وإذ يرحل الآن.. وهو اللاعب والنجم الذي قدم في مشواره الكروي عديد نجاحات.. وبذل وتعب ولعب ولم يلاقِ أي اهتمام أو عناية أو حتى لفتة بسيطة لإنقاذه.. وعلاجه.. فماذا سيكون مصير غيره من نجومنا.. الرياضيين إذا ما حصل لهم شيء.

بودي أن أعرف هل وصل خبر وفاة النجم اليمني أمجد الجابري، لرئيس اتحاد الكرة أحمد العيسي.. أم أنه لم يسمع من قبل عن نجم اسمه أمجد الجابري.. وهو من شارك كثيراً مع منتخبات كرة القدم.. مرت حتى الآن أيام طويلة منذ وفاته.. ولم نسمع أي موقف أو أي التفاتة أو حتى تعزية من اتحاد الكرة!!.
يبدو أن رجل الخير.. ينتظر أولاً أن يكتب عنه دواشين الزفة الصنعانية.. إنه وإنه وإنه.. ويكذبون.. عفواً ويكتبون أن شيخ امكبه صرف على أمجد الجابري - رحمه الله - من الريال للمليون.. وتكفل بعلاجه.. وقدم مساعدة مالية لأسرته.. وسيبني لهم منزلاً.. وووووو.. وفي الأخير يتضح أنه مجرد كذب وافتراء.. وأوهام من شيخ امكبه وشلته!!.
رحلت يا أمجد.. وبقي هؤلاء.. الذين يكذبون.. ويعيشون بيننا على غير حقيقتهم.. رحلت.. وكُشفت وجوههم الحقيقية.. وأفعالهم.. وأعمالهم الكاذبة!!.. رحلت يا أمجد.. فحزنا لفراقك.. وبكينا لمأساتك ودمعت أعيننا لألامك.. ومعاناتك.. رحلت.. وكنا جميعاً مقصرين بحقك!!.. ارقد بسلام.. رحمك الله.. وغفر الله كل ذنوبك!!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد