;
مالك فيصل الشعراني
مالك فيصل الشعراني

بشفافية ووضوح! 1540

2012-10-01 01:47:48


لم أتمالك نفسي وأنا أقرأ قصة لاعب الأندية المحلية شعب واتحاد إب ونجم سبأ ذمار وتعاون بعدان ومنتخب المدارس صاحب ذهبية كأس العرب التي أقيمت في بلادنا قبل خمس سنوات تقريباً الكابتن المظلوم أنيس الشدادي فذرفت عيناي بالدمع جراء الحالة المسأوية التي وصلت به جراء الإصابة في إحدى المباريات إلى الشلل النصفي.
فقلت يا الله هل هناك أكثر من هذا الجحود والنكران؟!.. وهل يكون جزاء المبدعين هكذا؟!!.. وهل وهل وووو؟.. أنا هنا لن أناشد المسئول فلان أو علان، ولن أطلب مساعدة المشايخ، ولكني سأستغيث بعلام الغيوب وأقول يا رب أشفي أنيس شفاءً عاجلاً غير آجلاً، وجعل له من كل هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا يا خير أنيس، وحسبي الله ونعم الوكيل.
من غير مقبول ومعقول ألبته أن يتحول الشيباني حميد الأمين العام لاتحاد الكرة إلى الخبير والقاضي، والمدرب، الفني، المستشار، والمحاسب والمنسق والكل في الكل، وإلا فما معني وجود كل الأختام مع حميد غير الحميد.. ألم أقل لكم أنه اتحاد الغرائب والعجائب ما بعده ولا قبله مثيل.
رغم التصرفات المسيئة والسيئة واللا مسئولة التي أقدم عليها نادي شعب إب عقب فوزه ببطولة الدوري الفائت من خلال زيارة زعيم القتلة والمجرمين واستفزاز مشاعر الجماهير بذلك اللقاء المشؤم.. إلا أن شعب إب يبقي في الوجدان ككيان رياضي وليس كإدارة أو لاعبين أو أشخاص بعينهم، وستظل الجماهير تتنفس لونا أخضرا، ونبارك له التأهل إلى دور المجموعات في مسابقة أندية العرب بتغلبه على النجمة اللبناني في أرضه بنتيجة (3\1).. وستظل النقطة الأكثر سوادا على جبين عبدالواحد صلاح.
لا أدري لماذا قام اتحاد كرة القدم بإلغاء بند الشرط الجزائي من العقد المبرم مع المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول البلجيكي توم فيت.. فبالله عليكم هل هناك اتحاد في الدنيا يلغي شرط مهم وأساسي بنفسه؟ وكيف سيستطيع تحميل المدرب المسئولية في حال الفشل أو الخسارة.. وهذا يعني أن المدرب بإمكانه أخذ إجازة طويلة والعودة إلى اليمن متى شاء وكيفما شاء دون مقدور أحد أن يقول له وينك يا خبيييير؟!!.
وأيضا ما هو البند العقابي والرادع كما أسلفت الذي سيتخذه الاتحاد تجاه هذا المدرب إذا أخفق؟.. ولماذا تعاقد معه لمدة عام فقط؟ وأيضا وأيضا .. وكيف وكيف والكثير من الأسئلة وعلامات التعجب والاستفهام تلف ودور رأس الشارع الرياضي؟!.. ولك الله يا كرة الــــيـــــــمــــن!!.
 

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد