;
دنيا حسين فرحان
دنيا حسين فرحان

منتخبنا.. كلنا نترقب!! 1530

2012-12-03 03:24:08


تترقب الجماهير اليمنية العاشقة لكرة القدم بطولة غرب آسيا التي تستضيفها دولة الكويت خلال الأيام القادمة بأمنيات وتطلعات أن يرسم منتخبنا صورة مشرفة تعيد لنا شيئا مما افتقدناه في مسار اللعبة.. خصوصا أننا في مجموعة قوية أطرافها منتخبات عريقة وكبيرة، وهي السعودية وإيران والبحرين.
منتخبنا المتواجد في مصر - المحطة الدائمة لمعسكراتنا - يمر بمرحلة جديدة مع المدرب القادم إلينا من المجهول البلجيكي (توم)، الذي نتمنى أن يكون قادرا على إعطاءنا الشيء المختلف، وهو يخوض تجربته الأولى مع الأحمر الكبير من خلال تشكيلة متوازنة قادرة على فرض ما لديها من مهارات وقدرات في الدافع والهجوم، مع بث روح الحماس والإرادة اليمنية التي اعتدناها في كثير من المواعد تتقلب على الكثير من الأمور التي تغيب عنهم ويمتلكها الآخرون.
نحن نترقب وننتظر، ماذا أعدلنا المنتخب بلاعبيه وجهازه الفني.. فآمالنا وتطلعاتنا وأحلامنا ستكون باتجاه مسرح الحدث.. ونتمنى أن يكون المدرب قد امتكل قدرة معالجة أوضاع هذا المنتخب الذي يدخل اختبار أولى قبل الذهاب إلى خليجي 21 في البحرين بعد أسبوعين من مهمته الآسيوية.. سنحبس الأنفاس لنرى تصريحات (توم) التي ملأ بها الدنيا واقعا في أداء لاعبينا لنصحح الأخطاء المتتالية لكرتنا اليمنية في منازلات الخصوم والمواعيد السابقة.. نحن بحاجة لأداء قوي ومعنويات لتقديم الأاداء الذي يشرف الوطن.
فهل نحن قادرون على قراءة متطلبات المرحلة القادمة.. لنرسم صورة مشرفة وجميلة في أذهان الجماهير اليمنية المتعطشة لانتصار!!.
 

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد