;
أنور عون
أنور عون

تكريمات لم تكتمل 1550

2013-02-06 15:21:41

                                
مطلع ديسمبر الماضي أعلن وزير الشباب والرياضة عن تكريم ابطال الانجازات الخارجية ( المتراكمة ) لسنوات خلت .. اذكر ان الإبطال حينها سجلوا قبل تسلمهم لجوائزهم المالية والعينية جل تقديرهم وامتنانهم لمعالي الوزير معمر .. ونظمية عبدالسلام المدير التنفيذي لصندوق النشء لدورهما في إخراج تكريماتهم الى حيز النور بعد حبسها في الإدراج لثلاث سنوات .. ولان الحلو ما يكملش كما يقولون .. فوجئ الإبطال والمعنيين بالتكريم عند لحظات استلام حقوقهم أنها ناقصة ( النصف) .. صرخوا .. احتجوا .. رافضين استلامها .. أنبرئ الشيخ حسين بن ناصر الشريف وكيل وزارة الشباب للشؤون المالية وضرب الصدر وشخط الوجه بوعد قاطع (( لم يمضي أسبوع الا وفلوسكم معكم)) موقف أحرج المعنيين بالتكريم (( لاعبين ومدربين )) قبلوا تدخل الشريف واخذوا المقسوم وانصرفوا على (مضض) .. إيمانا منهم ان الشيخ شخط وجهه ولايمكن ان يخبف وعده بعد هذا الشخطة لو يديها من جيبه .. مر الاسبوع وانقض آخر انتهى ديسمبر بعامة ورحل يناير ايضا ولا جديد تحت شمس الوزارة ولم يكمل الشريف جميلة ووعده.. مل الإبطال من المتابعة .. علق لحد المكرمين قائلا : يبدو ان الشيخ الشريف كان ( يفرك ) وجبهة باصبعه ونحن اعتقدنا انه شخط وجهة .. قال آخر : صحيح فلو كان شخط وجهته لأوفى بوعده .. الشريف قبيلي ابن قبيلي ..
خلاصة القول : قضية ابطال الانجازات نضعها على طاولات الوزير والمدير التنفيذي وحسين الشريف .. ونقول لهم جف عرق الإبطال ولم يتسلموا مستحقاتهم كاملة فهل من تجاوب ؟! . نأمل ذلك .
_ ملتقى مذحج الرياضي : 
في الاسبوع الاول من يناير المنصرم تم إشهار ملتقى مذحج برئاسة الشيخ علي عبدالله الشريف .. أهداف الملتقى تشير الى بعد سياسي يصب في مصلحة اليمن واستقراره ووحدته نظرا لم يشمله ويندرج تحته من مساحات شاسعة في مختلف محافظات الجمهورية تصل لنسبة 75% ينطوي تحت مظلته شخصيات اعتبارية وغير اعتبارية تظم كل الأطياف والطبقات دون استثناء .. والشي الجميل في هذا الملتقى وضع الجانب الرياضي من اولوياته .. ولكن أكثر ما لفت انتباهي كلمت الشيخ علي الشريف رئيس الملتقى إثناء لقائي بة :
أوجزها بالاتي : (نريد مشايخ يتسلحون بالمدنية كما هو الحال بدبي ..مشايخ لبناء دولة اليمن بدون مرافقين وأسلحة همهم الوطن والمواطنين لا مشايخ للهنجمة وسحق المواطن .. مشيخة مبنية على المساواة والتواضع .. رياضيا وسياسيا نريد تطوير الرياضة بصدق وحب خالص على أسس صحيحة توكل فهام العمل فيها لأولوا الشأن من الرياضيين الأكفاء ونحن نكون معهم حلقة وصل ودعم بتذليل الصعاب أمامهم نريد عمل رياضي ممنهج بروية مدروسة وبرامج ذات سقف زمني وعلمي يواكب العصر ..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد